Al Jazirah NewsPaper Friday  19/09/2008 G Issue 13140
الجمعة 19 رمضان 1429   العدد  13140
نجوم الكلمات
بكل الود

1- الأخ العزيز أبو مازن - أبها حياك الله أخي الحبيب وبارك الله فيك وجزيت خيرا على الشعور النبيل تجاه أخيك واسأل الله أن يجعلني خيرا مما تظنون وأن يغفر لي مالا تعلمون.

2- صديقة الصفحة الكريمة فوزية النعيم من عنيزة افتقدنا تواصلك الشهور الماضية فعودا حميدا وشكرا عميقا على حروفك المضيئة.

3- الأخت الفاضلة أم ياسر الحربي حياك المولى أختي وبالنسبة للاستشارات فقد تم التنويه مرارا وتكرارا على تعذر الردود الفردية وذلك لمحدودية الفائدة وضيق الوقت.

4- الأخ الكريم محمد العامري مرحبا بك صديقا دائما وأشكرك على ظنك الحسن بأخيك، وبالنسبة لعلاقة الخاطب بخطيبته حال طالت فترة الخطوبة فأنصح بالاتزان وعدم الاندفاع العاطفي خشية استهلاك المشاعر ولربما كانت المداومة على بث المشاعر تفقدها حرارتها بعد الزواج لذا لا مبالغة ولا جفوة وكن وسطا وفقك الله.

5- الأخوان الكريمان محمد القحطاني - الرس والأخ بندر الحطاب أهلا ومرحبا بكما وأسأل الله أن يديم بيننا الأخوة الصادقة وكلماتكما الطيبة وسام أبيض أتشرف به.

6- الأخت الوافية أخجلتيني يا رعاك الله بثنائك وما أنا إلا جزء من كل وأنتم جميعا شركاء لي وفقك الله ويسر أمرك.

7- الأخ الفاضل سلمان الشمري حائل حياك المولى أرسل يا صديقي ما يقض مضجعك ويكدر يومك وسأجتهد قدر استطاعتي في مساعدتك.

8- الأخت الفاضلة زهرة الماضي حياك الله الثقة بالنفس شمس يتمنى الكثير أن تشرق في حياتهم وهذا لن يكون بين يوم وليلة بل يحتاج لعمل وبذل وصبر تحتاجين إلى القراءة وأنصحك بقراءة كتاب الثقة الفائقة لتقويك من الداخل وتحتاجين لتمارين تبني صورة ذهنية إيجابية وهنا يتحتم عليك حضور الدورات المتخصصة وابتداء أنصحك بمتابعتي هنا في الصفحة فكثير من كتاباتي تقدم حلولا عملية للثقة بالنفس.

9- أختي الكريمة ريم أنصحك بالعودة إلى أرشيف الصفحة أعداد شهري رجب وشعبان وستجدين الكثير من المقالات المفيدة للمقبلين على الزواج، وبالنسبة للكتب اقرئي سيكولوجية الرجل والمرأة لطارق النعيمي.

10- آمل من الإخوة والأخوات تذييل رسائلهم بأسمائهم حتى يتسنى لي الرد عليهم.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد