Al Jazirah NewsPaper Monday  01/09/2008 G Issue 13122
الأثنين 01 رمضان 1429   العدد  13122
أكثر من ثمانين مليون ريال لـ330 جمعية خيرية

الجزيرة - سلطان المواش:

صدرت موافقة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين على صرف الإعانات العينية والطارئة للجمعيات الخيرية في المملكة والتي بلغت (80.579.300) ريال لعدد (330) جمعية خيرية موزعة على جميع مناطق المملكة وخاصة تلك التي في المناطق النائية والأكثر احتياجاً.

صرح بذلك الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق وكيل الوزارة المساعد للتنمية الاجتماعية، وأضاف سعادته إن هذا الدعم يأتي من الدولة أعزها الله تقديراً لما تقوم به الجمعيات الخيرية من دور فاعل في خدمة المجتمع، حيث تحظى الجمعيات الخيرية بدعم مادي ومعنوي من ولاة الأمر وفقهم الله ويتمثل ذلك فيما يقدم لها من إعانات مالية سنوية، وكذلك ما تحظى به أنشطتها وبرامجها من تشجيع لما لها من آثار إيجابية على المستفيدين من خدماتها.

وذكر الهدلق أن معالي الوزير العثيمين قد وجه بأن يتم صرف هذه الإعانات استعداداً لشهر رمضان وعيد الفطر المبارك وأن يكون الصرف منها على المستفيدين من خدمات الجمعيات بصفة عينية.. واختتم الهدلق تصريحه في هذه المناسبة بتقديم الشكر الجزيل والدعاء باسم رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات بالجمعيات الخيرية وجميع المستفيدين من خدماتها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز وفقهم الله جميعاً لكل خير على هذا الدعم والمؤازرة التي تحظى به الجمعيات الخيرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد