Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/08/2008 G Issue 13103
الاربعاء 12 شعبان 1429   العدد  13103
فـواصل

- استقالة سمو الأمير خالد بن فهد من رئاسة هيئة الشرف الاتحادية خسارة كبرى على العميد وتوجب على رجال النادي التاريخيين التدخل السريع لإنقاذ ناديهم الذي يعيش أوضاعاً إدارية صعبة صنعها الطارئون على النادي من غير أبنائه والذين غلّبوا مصالحهم وأنفسهم على النادي ليتدهور بهذا الشكل المؤسف.

* * *

- السكن المتواضع الذي يقطن فيه الفريق النصراوي في معسكره القصير في المنطقة الشرقية أثار غضب محبي وعشاق النادي وجماهيره التي عبّرت عن رفضها في منتدياتها لمثل هذه المعاملة للاعبين الذين يجب أن يحظوا بمعاملة تليق باسم نادي النصر وأن يكون السكن فاخراً كما تفعل كل الأندية الكبيرة بعيداً عن سياسات الترشيد والتقشف التي يجب أن تكون في أمور أخرى لا تمس راحة اللاعبين وتوفير أفضل الأجواء لهم للعطاء خصوصاً وهم مقبلون على منافسة خليجية مهمة.

* * *

- الجماهير الهلالية أصابتها الدهشة من قرار مدرب الفريق الكروي الاستغناء عن اللاعب الموهوب عبد العزيز الكلثم الذي كانت تنظر له بكثير من الأمل ليكون دعامة مهمة في خط هجوم الفريق لما يملكه من إمكانيات ومهارات عالية. وقد عبّرت الجماهير الهلالية عن سخطها ورفضها لقرار المدرب مطالبة إدارة النادي بالتدخل للمحافظة على اللاعب.

* * *

- لم تجد الإدارة الاتحادية بداً من السماح للاعب المغربي نور الدين بخاري بالاستمرار مع الفريق رغم عدم قناعة المدرب باللاعب ورفضه له وذلك بعد أن أصر بخاري ووكيل أعماله على استلام كامل حقوقهما في العقد المبرم بين الطرفين والبالغة (14) مليون ريال ففضّلت الإدارة الاتحادية أن يستمر اللاعب مع الفريق مقابل المبلغ بدلاً من أن يأخذه ويغادر إلى بلاده دون أي مردود.

* * *

- في عزّ الأزمة الإدارية الخانقة التي يمر بها نادي الاتحاد والتي أدت لاستقالة رئيس أعضاء الشرف من منصبه وغياب رئيس النادي بحث المشجع الاتحاد عن الأقلام التي تدّعي الحب والإخلاص للعميد لعلّها تتناول هذه القضايا بالعرض والتحليل وتلقي الضوء عليها وتضع الحلول فوجد أن تلك الأقلام مشغولة بسامي الجابر وحسين عبد الغني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد