Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/08/2008 G Issue 13103
الاربعاء 12 شعبان 1429   العدد  13103
الخميس: نناشد أمير الشباب بالتدخل..
المهمة وطنية وأعذار الأندية غير منطقية

كتب - علي الأحمدي:

ناشد الأستاذ عصام الخميس نائب رئيس بعثة المنتخبات المدرسية للدورة العربية السابعة عشرة والتي ستقام فعالياتها في الأردن الشقيق خلال الفترة من 17 حتى 29 من شهر شعبان الحالي.... ناشد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل وتوجيه بعض الأندية في التحاق اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب المدرسي لكرة القدم خاصة ان سموه حريص على دعم المنتخبات المدرسية في مناسباتها الرياضية ويشجع ويدعم الرياضة المدرسية التي تعد الركيزة الأساسية للرياضة السعودية.

وقال الخميس: بكل أسف لم نجد التعاون من بعض الاندية وسماها (النصر والهلال والشباب) حيث قدموا تبريرات غير منطقية بالرغم من أن مهمتنا وطنية وهناك شراكة قوية بين وزارة التربية والتعليم والرئاسة العامة لرعاية الشباب، كما أن أغلب المنتمين للاندية من مدربين وطنيين ولاعبين هم من منسوبي وزارة التربية والتعليم التي لم تقف يوما عائقا نحو مشاركتهم مع الأندية في المهمات الخارجية والداخلية.

وقدم الخميس شكره لأندية الاتحاد والاهلي والوحدة والاتفاق والقادسية على تعاونهم.

كما أشاد الخميس بالدور الايجابي لسمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى حيث وجّه سموه بتقديم كل التسهيلات للمنتخب المدرسي لالعاب القوي الذي يعسكر في الطائف وتوفير جميع متطلباته وتسخير كافة الإمكانات الفنية والبشرية في اتحاد اللعبة للمنتخب المدرسي لالعاب القوي.

وأضاف الخميس: من خلال هذا التعاون والدعم الذي قدمه الأمير نواف فانني اتوقع نتائج ايجابية (لالعاب القوى) في مهمتنا العربية القادمة واتمنى من الاندية والاتحادات الاخرى ان تحذو حذو اتحاد العاب القوى تجاه دعمنا وتسهيل مهمتنا في مشاركاتنا خاصة الخارجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد