Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/08/2008 G Issue 13100
الأحد 09 شعبان 1429   العدد  13100
المنيفي يرعى اختتام فعاليات المركز الصيفي بسجون الباحة

الباحة - خالد زاهي

رعى وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي يوم أمس فعاليات المركز الصيفي بشعبة السجن العام بمنطقة الباحة وفي بداية الحفل قام وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد بجولة في المعرض المصاحب للمركز وشاهد ما يحتويه من لوحات توعوية وإرشادية للنزلاء.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير سجون منطقة الباحة العقيد فراج بن حبيب العصيمي كلمة رحب فيها بالحضور مشيراً إلى ما تضمنه المركز من برامج منوعة وهادفة تعود بالفائدة على النزلاء من حيث تنمية مهاراتهم والاستفادة من أوقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وكان من ثمار ذلك إقلاع أربعة عشر سجيناً عن التدخين.

وبيّن العقيد العصيمي الدور الكبير الذي قامت به الإدارات الحكومية بالمنطقة لإنجاح فعاليات وبرامج المركز مشيداً باهتمام ورعاية سمو أمير المنطقة وسمو وكيل الإمارة بإدارة سجون منطقة الباحة والنزلاء بها.

بعد ذلك ألقى احد نزلاء السجن قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

ثم ألقى النزيل محمد بن علي الزهراني كلمة النزلاء أعرب فيها عن سعادتهم بما قدمه المركز من برامج متنوعة عادت عليهم بالنفع والفائدة.

إثر ذلك ألقى مدير المركز الصيفي معيض بن صالح علي كلمة استعرض فيها ما قدمه المركز من أنشطة منوعة للنزلاء تلا ذلك تقديم عرض مرئي لمنجزات المركز الصيفي وما قدمه من برامج خلال فترة إقامته.

وفي ختام الحفل قام وكيل إمارة منطقة الباحة بتوزيع الهدايا والدروع التذكارية للمشاركين والمتميزين في فعاليات المركز. وحضر الحفل مساعد مدير عام العلاقات العامة بالامارة خضر عبدالرحمن الفقية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد