Al Jazirah NewsPaper Sunday  10/08/2008 G Issue 13100
الأحد 09 شعبان 1429   العدد  13100
استمراراً لتغطية «الجزيرة» للمهرجان
البصر 29 يواصل تقديم برامجه الشيقة والممتعة لجمهوره الكثيف

بريدة - عبدالرحمن التويجري - تصوير - تركي التويجري

واصل مهرجان البصر الصيفي الذي تنظمه لجنة التنمية بالبصر في تقديم برامجه الشيقة والممتعة لكافة جمهوره الكثيف الذي ملأ جنبات منتزه الشباب بالبصر - موقع المهرجان الكائن غرب مدينة بريدة - حيث قامت مدرسة الملك عبدالعزيز للفروسية بقيادة الشيخ سليمان البطي بمسيرة حول البصر بـ40 خيالاً من مقر المدرسة إلى موقع المهرجان وقد شاهد الحضور استعراضاً فريداً لبعض مهارات الفروسية التي قام بها مجموعة من الفرسان الشباب بكل إبداع وإبهار، كما خصص للجاليات عدد من البرامج كالمسابقات والألعاب وغيرهما وتقديم جوائز فورية لهم.

وأيضاً قدمت الفرق المشاركة برامج مسلية للاطفال من خلال فرقة فاز بقيادة الاستاذ الباحوث وفرقة نجوم المرح بقيادة الاستاذ الغلث والألعاب الشعبية الجميلة.

ويواصل البرنامج الرياضي فعالياته حيث الادوار النهائية للطائرة والقدم للشباب.

فيما استمتع حضور المهرجان بفرقة وسع صدرك بعروضها الشيقة والجذابة وكذلك أصوات المنشدين المميزين كأمثال عبدالله العبودي وعبدالحكيم المقبل ولم يقتصر البرنامج على ذلك بل كان للشعر دوره بالأمسية الرائعة للشاعر فهد النومسي.

هذا وقد نظم القائمون على المهرجان سباقاً للتحمل بلغت مسافته أربعة كيلومترات ونصف الكيلو شارك فيه 130 متسابقاً لمختلف الأعمار وتكريم الفائزين من الأول وحتى الخمسين من قبل الدكتور محمد المحيميد والمهندس صالح السهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد