Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد  13074
الاتصالات تقدم خدماتها على كورنيش جدة

«الجزيرة» - سعود الهذلي:

تواصل شركة الاتصالات السعودية تفاعلها الكبير مع مختلف أنشطة مهرجان جدة غير 1429 بمختلف وسائل التسويق التي تساعد على جذب المواطنين والمقيمين لفعاليات المهرجان المتنوعة، وفي هذا السياق جهزت الشركة عربة متنقلة تقدم خدمات الاتصالات السعودية المتنوعة على كورنيش بحر جدة وفي موقع متميز يشهد حضوراً كبيراً لزوار عروس البحر الأحمر.

وركزت الشركة في رعاية مهرجان هذا العام على تقديم رسالة جديدة للمشاركة بعنوان (جدة غير..مع الاتصالات السعودية) رسمت من خلالها صورة إبداعية للتمازج بين البحر الأحمر الذي تتميز به جدة مع مختلف خدمات الاتصالات السعودية، في إشارة واضحة لمدى استمتاع زوار جدة بشواطئها ومنتجعاتها، وسوف يلمس الكثير من زوار فعاليات المهرجان في المجمعات التجارية ومختلف المواقع الأخرى تفعيل الشركة لرسالتها الجديدة في التواجد بالمهرجان بفعالية كبيرة وشاملة مواكبة بذلك الحضور الكبير والمتوقع لأنشطة المهرجان المتنوعة والموجهة لمختلف فئات المجتمع.

علما أن الشركة بدأت من مطلع الأسبوع الماضي حضورها في أربعة مجمعات تجارية، ومنها (عزيز مول) و(الصيرفي مول) و(الجامعة مول) و(ريد سي مول). حيث ستقدم مئات الهدايا المتنوعة لعملائها ولمختلف الزوار. كما أن الاتصالات السعودية داعم وراع رسمي لمهرجان جدة غير 1429، وذلك امتداداً لدورها الكبير في خدمة المجتمع من خلال المشاركة والدعم للمناسبات والفعاليات الوطنية المهمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد