Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
بحضور آل حسين:
القحطاني والطلحة يشدان الحضور بمشاركات فاعلة في اليوم الرابع للحملة

واصلت حملة (الزلفي بلا تدخين) فعالياتها لليوم الرابع وذلك بحضور محافظ الزلفي رئيس اللجنة العليا المنظمة للحملة الأستاذ زيد بن محمد آل حسين وذلك بمحاضرة للأستاذ عبدالهادي القحطاني تحت عنوان (ألاعيب شركات التبغ) جاء فيها: تنتهج شركات التبغ العديد من الأساليب لترويج بضاعتها بعضها ظاهره فيه الرحمة وباطنه من قبله العذاب. حيث تشارك في كثير من المناسبات الخيرية كالإغاثة والتبرعات لكنها تدس السم في العسل. كما تروج لكثير من منتجاتها بأنها غير ضارة أو مسرطنة، بل تصفها باللطيفة والخفيفة وتستغل المشاهير كالممثلين واللاعبين لترويج منتجاتها. وعلينا الحذر من ألاعيبها والتصدي لها بالتوعية والتثقيف مع تطبيق الأنظمة واللوائح.

لذا فإن إقامة مثل هذه المناشط والحملات تعتبر رسالة توعوية تسهم في توعية النشء أنه مستهدف في صحته وعليه الحذر واليقظة. وقد سلم محافظ الزلفي درعاً خاصاً للقحطاني لمشاركته الفاعلة في هذه الحملة.

وبعد صلاة العشاء وبحضور المحافظ ورئيس اللجنة احتشد عدد كبير من المواطنين والطلاب أمام المنشد المبدع سعد الطلحة الذي استقبل بحفاوة كبيرة مع زميله ضيف الفعاليات الأستاذ سهيل المطيري الذي تلقى دعوة خاصة من الطالب عبدالرحمن بن علي الحمين، حيث استجاب لهذه الدعوة من الشاب الحمين لحضور فعاليات الحملة وقد قدم الطالب الحمين درعاً تكريمياً للمطيري سلمه له محافظ الزلفي أثناء فقرات الحفل وبدا المنشد الطلحة فقرته الإنشادية بعدد من الأناشيد عن الدخان والشيشة رددها معه الطلاب بحماس كبير كما قدم قصيدة رائعة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسط تصفيق حار من الحضور بجانب عدة فقرات ممتعه عن شعار الحملة وعن الوالدين وأجرى بعض المسابقات بين الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد