Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
المحيميد والحبيب اجتمعا بمحبي النادي ووضعا النقاط على الحروف
جماهير التعاون تطالب السراح بالاستقالة وإعطاء المدرب كامل الصلاحية

بريدة - تركي الهدلق

عقد رئيس أعضاء شرف نادي التعاون الشيخ فهد المحيميد ونائبه الشيخ ياسر الحبيب اجتماعاً داخل مقر النادي بجماهير ومحبي النادي لأخذ آرائهم حول المرحلة الماضية، وقد حضر هذا الاجتماع أعضاء الشرف وهم: أحمد أبالخيل وعبدالرحمن أبالخيل وطارق العيدان وعبدالعزيز الربيش وتحدث في البداية أحد الجماهير مطالباً أعضاء الشرف بوضع إجابة حول ما حدث للفريق في الثمان سنوات الماضية.

كما طالب أغلب الجماهير باستقالة السراح وابتعاده عن النادي إلا إن رئيس أعضاء الشرف ونائبه أكدا بقاءه رئيساً للنادي وكانت محاور النقاش تحوم حول التعاقد مع اللاعبين حيث تعاقدت الإدارة مع ثمانية لاعبين هذا الموسم إلا أن النجاح لم يحالف إلا ثلاثة منهم فقط.. بعد ذلك تحدث مدرب الفريق التونسي عمر الذيب قائلاً: (أنا سعيد بتواجدي معكم وأتمنى أن تكون هذه الاجتماعات دائمة ومثمرة لأنها تعتبر جسر تواصل بين الجميع).

وأضاف: (الفريق يحتاج إلى عمل كبير في الموسم المقبل فنحن بحاجة إلى فريقين جاهزين لخوض منافسات الدوري الشاق).

ثم طالب أحد الجماهير بإعطاء المدرب عمر الذيب الصلاحية الكاملة في الفريق وضرورة بقاء المهاجم محمد الراشد مع الفريق في الموسم المقبل بعد ظهور إشاعة ابتعاده عن الفريق الأمر الذي أعلن معه نائب رئيس أعضاء الشرف ياسر الحبيب تكفله ببقاء الراشد مع الفريق وهذا وعد منه لجميع التعاونيين.. وفي ختام هذا الاجتماع وعد رئيس أعضاء الشرف ونائبه الجميع بموسم مغاير يفرح جميع عشاق هذا الكيان الغالي.

من جهة أخرى ضرب لاعبو التعاون بتعليمات إدارتهم عرض الحائط وذلك عندما شاركوا في دورات الحواري المقامة حالياً في المنطقة وقد قامت الإدارة بالخصم عليهم بالمرة الأولى 20% ولكن اللاعبين أيضاً أصروا على مواصلة المشاركة ومن المتوقع أن ترفع إدارة النادي للجنة الاحتراف لتحويل اللاعبين إلى هواة، واللاعبون هم: مبرك المبرك، ومحمد المعيوف.

وتجدر الإشارة إلى أن إحدى هذه الدورات تحمل اسم رئيس أعضاء شرف النادي الشيخ فهد المحيميد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد