Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
بمشاركة 30 متدربا من مناطق المملكة لنشر ثقافة الحوار
الخضيري يفتتح دورة تدريب القيادات الشبابية

كتب -وهيب الوهيبي

افتتح منصور بن عبد العزيز الخضيري وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب يوم أمس فعاليات دورة تدريب القيادات الشبابية لنشر ثقافة الحوار، وذلك بمقر معهد إعداد القادة بالرياض بحضور الدكتور فهد السلطان نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ومحمد الدباسي مدير عام النشاطات الشبابية التي تأتي ضمن مذكرة التفاهم الموقعة ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى الدكتور فهد بن سلطان السلطان كلمة نوه فيها بالدعم والاهتمام الذي وجده المركز ومن خلال مذكرة التفاهم الموقعة ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والمركز من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز.. مشيداً بحرص القائمين على الرئاسة سرعة تنفيذ هذه الشراكة مما يؤكد الدور الفاعل للأندية وبيوت الشباب في المشاركة الإيجابية في تفعيل ثقافة الحوار لدى الشباب.

عقب ذلك ألقى وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبد العزيز الخضيري كلمة نقل فيها تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز للمشاركين في هذه الدورة التي يأتي تنفيذها وفق مذكرة التفاهم الخاصة لإعداد كوادر وطنية من خلال هذه الدورة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد