Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
فواصل

* من حسن حظ سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد وإدارته القادمة أنهم سيجدون فريقاً كروياً كبيراً يحتاج إلى شيء من الإضافات الفنية التي سوف تجعله يعزّز تفوقه المحلي ويحقق آمال محبيه وعشاقه في المشاركات الخارجية.

***

* كانت الإدارة النصراوية عند كلمتها ووعدها بالحفاظ على النجم سعد الحارثي في صفوف الفريق، حيث تم تجديد عقده لثلاث سنوات قادمة.

***

* التغيير الإداري لا يجب أن يكون مدخلاً للإساءة لمن ترك موقعه، لأن الإساءة تعكس أخلاقيات وسلوكيات غير سوية. فمثلاً مشرف الفئات السنية في الاتحاد خالد العمودي ترك موقعه في تغيير إداري، حيث تم تعيين اللاعب السابق خميس الزهراني بدلاً عنه. ولكن للأسف أن هناك من وجدها فرصة للإساءة للرجل والنيل منه بدلاً من شكره على كل ما قدّمه من جهد وعمل مخلص طيلة فترة عمله.

***

* يبدو أن الخجل قد اعترى اللاعب أحمد الدوخي وهو يعرض نفسه على أندية الرياض عدا الهلال لرغبته في ترك نادي الاتحاد والعودة للرياض بعد تجربة غير مريحة وغير ناجحة مع العميد تأسف عليها كثيراً.

***

* في نهائي نخبة الطائرة ظهر الفريق الهلالي بمستواه الحقيقي وشعر اللاعبون بمسئوليتهم وواجباتهم فانتصروا بثلاثة أشواط مقابل لا شيء أمام الفريق الأهلاوي أقوى المنافسين.

***

* فك الارتباط بين فريق الوطني ومدربه عبود الخضري مغامرة كبرى أقدمت عليها إدارة النادي في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب القدير مع الفريق عندما قاده من الدرجة الأولى إلى الممتاز ثم ثبت أقدامه بمستويات وعروض فنية مذهلة. الجميع بانتظار فريق الوطني مع مدربه الجديد.
















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد