Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
الأمير عبدالرحمن بن ناصر يرعى حفل اختتام الأنشطة الطلابية اليوم

الخرج - فهد القحطاني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج مساء اليوم الأحد حفل اختتام الأنشطة الطلابية الذي تقيمه إدارة التربية والتعليم للبنين بالمحافظة، ويشمل الحفل افتتاح معرض التربية الفنية والحفل المسرحي وتكريم المدارس المميزة في الأنشطة.

وأعرب مدير التربية والتعليم بمحافظة الخرج الدكتور سعود بن حسين الزهراني عن سعادته الغامرة لتشريف سموه برعاية هذا الاحتفال الذي يجيء في ختام العام الدراسي بعد عام حافل بالعطاء والجد والاجتهاد.

وقال إن سموه حريص على رعاية جميع المناشط واللقاءات التربوية والتعليمية التي تقيمها الإدارة لهدف تشجيع أبنائه الطلاب وحفز هممهم وتكريم البارزين منهم.

وأوضح الدكتور الزهراني أن الإدارة اعتادت في نهاية كل عام دراسي أن تقيم مثل هذا الاحتفال الذي من خلاله يتم إبراز الدور الكبير الذي تقوم به المدارس في سبيل الطلاب ورعاية مواهبهم والعمل على صقلها بالطرق التربوية السليمة إضافة إلى تكريم المدارس المتميزة في تلك الأنشطة من لدن راعي الاحتفال حتى يكون ذلك حافزاً للمدارس الأخرى على التفوق.

وذكر بأن هناك لجاناً لتقييم الأنشطة العلمية والفنية والمسرحية والكشفية والاجتماعي وسيتم إعلان النتائج النهائية من خلال هذا الحفل. وتمنى الدكتور الزهراني أن تكون جميع المناشط التي نفذت خلال الفترة الماضية محققة للأهداف المرسومة واستفاد منها الطالب والمجتمع الذي يعيش فيه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد