Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
فيما نقل تعازي المليك وولي العهد ووزير الداخلية
الأمير محمد بن ناصر يؤدي صلاة الميت على الملازم الشهراني شهيد الواجب بجازان

جازان - إبراهيم بكري

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مساء أمس بعد صلاة المغرب بأداء صلاة الميت على شهيد الواجب الملازم أول علي عبدالله الشهراني بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جيزان بحضور قيادات أمنية على رأسهم اللواء إبراهيم العايدي قائد حرس الحدود بجازان ومديرو الدوائر الحكومية وضباط وأفراد.

وبعد الصلاة خيم الحزن على سمو أمير جازان وهو يواسي أسرة شهيد الواجب مقدماً سموه تعازيه لأشقاء الفقيد وأقاربه ودعا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهمهم الصبر الجميل.

ومن جانبه نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو وزير الداخلية الأمير نايف ين عبدالعزيز -حفظهم الله- لذوي الشهيد مؤكداً وقوفهم مع أسرة الشهيد ورجل الامن المخلص لدينه ووطنه.

وأكد سمو أمير منطقة جازان أن تأدية الصلاة على شهداء الواجب واجب علينا جميعا لأن القيادة بحكومتنا الرشيدة لن تنسى شهداء الواجب وتضحياتهم من أجل الدين والوطن.

وعبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة التي غمرتهم بمشاعر الود والابوة الحانية التي خففت عليهم المصاب وأن عزاءهم أن أبنهم مات شهيداً من أجل الدين والوطن.

من جانبهما عبر سعد محمد الشهراني رئيس مركز عتود ومحمد عبدالله الشهراني محافظ مدينة سلطان شقيقا شهيد الواجب للجزيرة عن شكرهما لسمو أمير منطقة جازان على هذه اللفتة غير المستغربة التي تأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لكل أبناء الوطن المخلصين.

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم العايدي قائد حرس الحدود بجازان في تصريح خاص للجزيرة قائلاً: إن مثل هذه المواقف التي يستشهد فيها رجال الأمن بحرس الحدود تزيدنا الإصرار والعزيمة لحماية الدين والوطن، ومما يطمئن جنودنا البواسل بالميدان هو وقوف ولاة الأمر معهم في الأحزان والأفراح وهذا ما جسده اليوم سمو أمير منطقة جازان وهذا غير مستغرب على قيادتنا الرشيدة.

ونوه اللواء العايدي للجزيرة بأنه شكلت لجنة لتحقيق في هذا الموضوع وسوف تتحرى من أجل القبض على الجناة وهنا تنسيق وتعاون مع السلطات اليمنية في هذا الجانب.

الجدير ذكره أن (الجزيرة) نشرت في خبر آخر تفاصيل استشهاد الملازم أول علي عبدالله الشهراني بالشريط الحدودي السعودي اليمني على يد مجهولين هوية أطلقوا عليه الرصاص من داخل الأراضي اليمنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد