Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
بحضور حرم أمير منطقة مكة
تكريم المعلمات المتميزات والطالبات المتفوقات بالمدارس الأهلية بالطائف

الطائف - فهد سالم الثبيتي

على شرف صاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبد الله آل سعود حرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وبإشراف إدارة التربية والتعليم، أقامت إدارة التعليم الأهلي والأجنبي الحفل السنوي لتكريم المعلمات المتميزات والطالبات المتفوقات في المدارس الأهلية، يوم الأربعاء الموافق 24- 5-1429هـ، بقاعة فندق المريديان بالهدا.

وقد ضم برنامج الحفل الذي نظمته مدارس تاج الفلاح الأهلية، العديد من الفقرات المتنوعة والهادفة التي شاركت فيها طالبات المدارس الأهلية بمحافظة الطائف.

وتصدر فقرات الحفل كلمة لمدير التربية والتعليم ألقتها نيابة عنه المساعدة للشؤون التعليمية عزة العوفي، رحب فيها بسمو الأميرة والحضور، وشكر فيها القائمين على الحفل، كما دعا إلى مواصلة مسيرة التميز التي هي من سمات بلدنا الغالي.

وفي نهاية الحفل أعربت سمو الأميرة العنود بنت عبد الله آل سعود عن سعادتها بما حققته معلمات وطالبات المدارس الأهلية من تميز، وقالت إن تميز هذه النخبة من الطالبات وبهذه الأعداد، يعكس العطاء المتميز من قِبل مديرات المدارس الأهلية والمعلمات، وحرص الملاّك والمالكات على الرقي بالعملية التربوية والتعليمية بما يخدم مملكتنا الغالية، ويحقق سياسة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، كما أبدت دعمها لهذا التكريم الذي رعت حفله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد