Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
القبض على مهرب الخادمات بالثمامة

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على شخص من الجنسية النيبالية يقوم بتهريب الخادمات من منازل كفلائهم للقوادة عليهن بإحدى استراحات الثمامة.

جاء ذلك عندما وردت معلومات بحثية مؤكدة مفادها قيام شخص نيبالي الجنسية بامتهان تهريب الخادمات وإيوائهن وامتهان القوادة عليهن مقابل مبالغ مالية بإحدى الاستراحات بالثمامة وعلى الفور توجهت الفرق الميدانية بقيادة الملازم أول فهد المطرفي وتمت متابعة الشخص حيث قامت الفرق بإرسال أحد مصادر القوة للتنسيق مع النيبالي بهدف ممارسة الرذيلة مع إحدى الهاربات لديه مقابل مائة وخمسين ريال.

وأثناء قيام النيبالي بإدخار بإدخال المصدر لممارسة الرذيلة مع إحدى الخادمات تم ضبطه وعثر لديه داخل سكنه على خادمة من الجنسية الإندونيسية هاربة تم ضبطها كذلك ضبط نيباليين مع الخادمة بوضع مخل واتضح أنهما حضرا بهدف ممارسة الرذيلة معها وقد عثر على مواد ومنشطات جنسية وواقيات طبية وحبوب منع الحمل وبمناقشة الخادمة الهاربة اعترفت بهروبها من كفيلها عن طريق هذا النيبالي وقام بإيوائها وممارسة الرذيلة معها عدة مرات ومن ثم القوادة عليها وتقاسم مبالغ هذه القوادة مناصفة. تم ضبطهم جميعاً وتسليمهم لجهة الاختصاص لاتخاذ اللازم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد