Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
برعاية أمير منطقة مكة المكرمة
ملتقى عرسان الزواج الجماعي الـ«9» بجدة يزوج 600 شاب وشابة

جدة - «الجزيرة»

نظمت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة مؤخراً ملتقى عرسان الزواج الجماعي التاسع بقاعة أماسي والمصاحب لفعاليات الزواج الجماعي التاسع الذي سيعقد مساء يوم الأربعاء الموافق 7- 6-1429هـ بمركز جدة الدولي للمعرض والمؤتمرات تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وذلك لتزويج 600 شاب وفتاة.

وقد بدأ الملتقى بآيات من القرآن الكريم تلا ذلك كلمة ترحيبية للمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبد الله أبو حسين قال إن هذا الملتقى يهدف إلى التعارف وزيادة العلاقة بين العرسان وتوجيههم وتوعيتهم بمتطلبات الحياة الأسرية الجديدة التي سيقدمون عليها. وأشار بأن هذه الجمعية المباركة تعمل منذ عشرين عاماً على زرع البسمة على شفاه شبابنا وفتياتنا وعشرون عاماً كان نتاجها 40500 عريس وعروس قدمت لهم أكثر 648000000 مليون ريال ما بين مالية وعينية, وما كان ذلك ليتحقق لولاء فضل الله ثم بدعم ولاة أمرنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة مكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الرئيس الفخري للجمعية.

عقب ذلك استمع العرسان باهتمام الكلمة التوجيهية لفضيلة الشيخ عبد اللطيف بن هاجس الغامدي حول الحياة الزوجة السعيدة ومقاماتها.

بعدها ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أنس بن عبد الوهاب زرعة كلمة الجمعية بهذه المناسبة.

وقبل نهاية الملتقى سلم كل من نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف المالي الدكتور محمد الشنقيطي والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبد الله أبو حسين المساعدات المالية والأجهزة الكهربائية للعرسان. وفي ختام الملتقى التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد