Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
تعليم بنين حائل يستعد للاختبارات

حائل - حمد الغصوني

وجه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) الدكتور محمد بن إبراهيم العاصم بتشكيل فريق عمل لعقد لقاءات في مراكز الإشراف التربوي بالمنطقة وذلك استعدادا لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) للعام الدراسي 1428-1429هـ التي ستبدأ بمشيئة الله يوم السبت الموافق 10-6-1429هـ وانطلاقاً من حرص الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل (بنين) لتذليل كل الصعاب وتهيئة الظروف لأبنائها الطلاب في جميع مراحل التعليم العام التي تسهم بتأدية اختباراتهم بكل طمأنينة ويسر، وان تسير أعمال الاختبارات دون أي تعطيل أو خلل لا سمح الله.. كما دعى الدكتور العاصم إلى شحذ الهمم وتكاتف الجهود آخذين بتوجيهات الوزارة تجاه أعمال الاختبارات وتسخير الإمكانيات لتوفير الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلاب خلال أيام هذا الاختبار..

كما أكد سعادته على أن يعمل كل فيما يخصه وفق مستجدات لوائح وتنظيمات أعمال الاختبارات في جميع المراحل خاصة في الثانوية العامة بعد إلغاء مركزية الأسئلة لضمان أن تسير هذه الأعمال بكل جدية.

كما أشار إلى أهمية أن يعقد كل مدير مدرسة اجتماعا لمنسوبي المدرسة لتدارس مستجدات لوائح وأنظمة الاختبارات والتمشي بموجبها وكذلك تشكيل اللجان المنظمة لأعمال الاختبارات وتوزيع المهام والمسؤوليات تجنباً لأي تهاون أو تقصير قد يعيق أو يشوه سير أعمال هذه الاختبارات.. ودعا مسئولي إدارة الاختبارات والقبول لأخذ الحيطة وتوفير مستلزمات الاختبارات للمدارس خاصة ما يتعلق بالثانوية العامة. مؤكداً على ضرورة نزول جميع المشرفين التربويين للميدان لمتابعة سير أعمال هذه الاختبارات وفق خطة تقوم على إعدادها إدارة الإشراف التربوي ورفع تقارير يومية عن سير هذه الأعمال وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لأي إشكال قد يعيق أو يعطل هذه الأعمال خاصة ما يمس أبناءنا الطلاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد