Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
الاتصالات السعودية تمنح تخفيضاً 50% لفئات الصم والبكم

«الجزيرة» - سعود الهذلي

أعلنت الاتصالات السعودية عن تقديمها خصماً قدره 50% لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم وذلك انطلاقاً من واجبها الديني والوطني تجاه هذه الفئة.

وتنفيذا لهذا التوجه أقامت الاتصالات السعودية معرضاً داخل نادي الصم والبكم وخصصت به عدداً من موظفيها بهدف الالتقاء بالإخوة الصم وعرض آخر ما يطرحه الجوال من خدمات وعروض.

وأشرف عبدالله بن إبراهيم النشوان مدير مبيعات الجوال بمدينة الرياض على فعاليات المعرض، وقام مساء أمس الأول بزيارة ميدانية للمعرض .

وتأتي هذه المبادرة في إطار خطة تسويقية شاملة تبناها (الجوال) ومبيعاته نحو تقديم عروض خاصة لفئات المجتمع.

وإضافة لسلسلة الخدمات المقدمة للفئات الخاصة تمنح الاتصالات (150) دقيقة مكالمات مرئية - داخل شبكة الجوال - كهدية مجانية يتم منحها كل شهرين من باقة جوال (25) لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة. تأتي هذه المنحة لتنضم إلى باقة المزايا التي كان الجوال قد خص بها هذه الفئة من قبل لجميع الباقات التسعيرية (45 - 35 - 25) مثل التأسيس المجاني، والسماح كل شهرين بـ(180) رسالة مجانية، فضلاً عن مكالمات الدليل 905 المجانية.

كما يمكنهم الاستفادة من جميع خدمات الجوال وبنسبة تخفيض 50% وذلك من خلال اشتراكهم بباقة (25) من الجوال، حيث تم تخفيض قيمة المكالمات المرئية منها إلى (40) هللة للدقيقة، والمكالمات الصوتية إلى 22.5هللة، كما تم تخفيض قيمة الرسائل القصيرة إلى (12.5) هللة وخدمة رسائل الوسائط المتعددة MMS إلى (27) هللة. وهذه العروض المتواصلة تأتي من الجوال تقديراً لهذه الشريحة الخاصة، في الوقت الذي كان فيه الجوال قد بادر إلى الاشتراك في كثير من المناسبات والمعارض المقامة داخل المملكة من خلال تخصيص أجنحة خاصة بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير مترجم خاص بالإشارات الأبجدية تسهيلاً من الجوال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد