Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
المجتمع الاقتصادي

الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة دشن اسم وشعار شركة الذراع الملكية شركة مساهمة مقفلة، برأس مال مليار ريال، سيتم تعديله ذاتياً من قبل شركة طيبة القابضة؛ حيث تبلغ حصة طيبة من الشركة الجديدة 95%، والمتبقي يمثل حصة الشركات التابعة لطيبة القابضة.

****

الأستاذ عبدالمحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الانماء ثمن الجهود الكبيرة التي بذلتها مختلف الجهات الحكومية لإنجاح وإتمام تأسيس مصرف الإنماء الذي يعد أكبر اكتتاب تشهده السوق السعودية.

****

حمد صالح الحميدان نائب الأمين العام لغرفة الرياض رأس الجانب السعودي في اللقاء الذي جمع رجال الأعمال السعوديين والأردنيين برئاسة عامر المجالي مدير عام مؤسسة المدن الصناعية الأردنية. اللقاء يهدف إلى دعم التواصل والشراكة بين قطاع الأعمال في البلدين.

****

فؤاد الجوني وزير الصناعة السوري يفتتح في العاصمة السورية الشهر الحالي اجتماعات المجلس الوزاري للتنمية الصناعية العربية بمشاركة وزراء الصناعة العرب. الاجتماع سيناقش سبل تطوير الصناعات العربية ورفع قدراتها التنافسية في الأسواق العربية والإقليمية في مواجهة السلع الأجنبية.

****

الأستاذ ضيف الله العتيبي أمين المنطقة الشرقية وقّع عدة عقود مع عدد من المؤسسات والشركات المتخصصة بقيمة إجمالية قدرها سبعة وثمانون مليوناً وثمانمائة وأربعة آلاف ريال، تضم صيانة نظم المعلومات الجغرافية ودراسات تصاميم ومواقع مصانع أسفلت وإنشاء مبنى بلدية.

****

الأستاذ مرزوق الرشدان نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيبار للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، نوه بنية الشركة لزيادة رأس مالها والإدراج الثانوي في سوق دبي، وتغيير بنك دبي للاستثمار كمستشار مالي ووكيل للإدراج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد