Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/06/2008 G Issue 13030
الأحد 27 جمادى الأول 1429   العدد  13030
ايكوووش موبايل تشارك في مؤتمر الفرنشايز اليوم في الرياض

«الجزيرة» - الرياض

تشارك شركة ايكوووش موبايل في مؤتمر الفرنشايز بعد مشاركتها في معرض شركات الفرنشايز الذي أقيم بدبي الأسبوع الماضي.

وقال عبد اللطيف العرفج إن مشروع ايكوووش موبايل يعتبر من المشاريع الفريدة والمميّزة في الشرق الأوسط لأن المفهوم وراء ايكوووش موبايل ذكي وذلك من خلال مجموعة العناصر المتمثّلة بخدمة الجوالة التي تذهب للعميل في الوقت والمكان الذي يناسبه ودون أن يتحمّل أي مصاريف إضافية. بالإضافة إلى خلق فرص وظيفية عظيمة للشباب ليصبحوا أصحاب أعمال وذلك من خلال نظام منح حقوق الامتياز التجاري المتبع لديها وهناك تعاون مع صناديق تمويل الشاب كصندوق عبداللطيف جميل وصندوق المئوية كذلك تعاون مع إدارة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الغرفة التجارية.

وأضاف العرفج إلى أننا نرغب بتوفير المياه خاصة أن معظم دول الشرق الأوسط تشكو قلة الماء، لذا تقدم لمالكي السيارات أسلوب أسهل وأقل كلفة لتوفير المياه من خلال الحفاظ على سياراتهم بأفضل مظهر دون استخدام الماء.

وأشار مدير عام ايكوووش موبايل الشرق الأوسط فوزي عقل - بأنه تم تأسيس شركة ايكوووش موبايل في مارس 2004 في أستراليا.

وقد نمت الشركة بشكل سريع في أنحاء أستراليا حتى وصل عدد الوحدات المتنقلة التي تقدم خدمات ايكوووش خلال 3 سنوات إلى 65 وحدة منتشرة في جميع مدن أستراليا.

وفي شرح مبسّط لعملية ايكوووش ذكر أنها تتضمن استخدام مركب 2 في 1 للغسيل والتلميع في وقت واحد وذلك من خلال رش هذه المركبات الحصرية على السيارة فتقوم بتغليف الأوساخ واحتوائها ليتم بعد ذلك إزالتها بقطعة قماش ناعمة مخلفاً بذلك طبقة عازلة تعمل على حماية سطح السيارة، وتتم بدون أن تخلف أي خدوش على سطح السيارة.

يشار إلى أنه تم تأسيس المكتب الإقليمي لشركة ايكوووش موبايل الشرق الأوسط في مدينة الخبر في يناير من العام 2007 لتقديم خدمات ايكوووش موبايل في كل من الدمام والخبر بالإضافة إلى منح حق الامتياز التجاري والملكية الفكرية والتقنية لجميع دول ومناطق الشرق الأوسط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد