Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/05/2008 G Issue 13026
الاربعاء 23 جمادى الأول 1429   العدد  13026
مدير تعليم الرياض رعى الاحتفال التكريمي بتوديع الزميل المصيبيح

الرياض - «الجزيرة»

رعى صباح أمس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز الدبيان حفل تكريم وتوديع الزميل عبدالرحمن المصيبيح بمناسبة قرب إحالته إلى التقاعد بعد خدمة في مجال التربية والتعليم زادت على 35 عاماً وذلك بمقر المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض وبحضور مدير مركز إشراف الوسط الأستاذ أحمد الغليقة وعدد من مديري المدارسة والمشرفين التربويين وأسرة المدرسة.

بدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم تقديم للأستاذ عبدالعزيز الجبرين ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ سعد العثمان كلمة رحب فيها بمدير التعليم والحضور وأشاد بخدمات الزميل المصيبيح وتقديره لرسالته التربوية.

أعقب ذلك كلمة الطلاب عبروا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المدرسة لإقامة هذه المناسبة وفاء وعرفاناً للأستاذ عبدالرحمن المصيبيح متمنين له التوفيق في حياته القادمة.

أعقب ذلك الأستاذ محمد السميح مشرف التربية الخاصة بالمدرسة الذي استعرض خدمات الأستاذ عبدالرحمن المصيبيح وتقديره لمهنته وانضباطه في عمله، ثم قصيدة شعرية من تأليف الأستاذ سعيد العمري ألقاها مجموعة من الطلاب.

بعد ذلك ألقى الزميل المصيبيح كلمة رحب فيها بمدير التعليم والحضور وعبر عن شكره لإدارة المدرسة ولكافة منسوبيها على إقامة هذا الحفل مثمناً رعاية وحضور مدير عام التعليم د. عبدالعزيز الدبيان ومدير مركز إشراف الوسط الأستاذ أحمد الغليقة. بعد ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم د. عبدالعزيز الدبيان كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذه المناسبة مبرزاً اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بمواطنيها سواء كانوا على رأس العمل أو بعد التقاعد هؤلاء المواطنين الذين أفنوا زهرة شبابهم في خدمة هذا الوطن.

وقال د. الدبيان في كلمته: جميل هذا الوفاء.. هذه المحبة.. بين المعلم وأبنائه لقد سررت بهذا الحفل التكريمي المميز للمعلم المربي الفاضل الأستاذ عبدالرحمن المصيبيح الذي تعددت خدماته ومواهبه أجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر لكل من أسهم في هذا التكريم تقديراً وعرفاناً ووفاء لمعلم غمر العلم بعطائه وغرس حبه في نفوس الجميع.

بعد ذلك تم تكريم الزميل المصيبيح بالعديد من الهدايا والدروع وفي مقدمتهم د. عبدالعزيز الدبيان مدير عام التعليم الذي قدم درعاً وهدية تذكارية للزميل المصيبيح وكذلك هدية من دوريات الأمن بمنطقة الرياض من العميد سعود الهلال قائد الدوريات قدمها مدير الشؤون العامة في دوريات الأمن وهدية من مدير مركز إشراف الوسط الأستاذ أحمد الغليقة وهدية من الأستاذ محمد العيدروس مسؤول قسم المحليات في صحيفة الجزيرة ثم توالت الهدايا من قبل إدارة المدرسة والمعلمين وزملاء الأستاذ المصيبيح القدامى من مديرين ومعلمين وكذلك أبناء الأستاذ المصيبيح وأقاربه وسيتم اليوم إقامة الحفل التكريمي للزميل المصيبيح من قبل الطلاب..




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد