Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
البحرين للجولف يسيطر على بطولات الخليج ويحقق النسخة 12
عثمان الملا يحقق المركز الأول في منافسات (فردي جروش)

كتب - زيد السبيعي

اختتمت أمس الأول بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثانية عشرة للجولف، وبطولة الخليج الأولى للناشئين في ملاعب نادي الرياض للجولف، حيث أقيم الحفل الختامي الذي تم فيه تتويج المنتخبات الفائزة، بكلمة لرئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبو نيان الذي رحب من خلالها بالضيوف وشكر كافة العاملين والمساهمين في نجاح البطولة، وبارك للفائزين على ما تحقق لهم من نتائج، وتمنى أبو نيان للجميع أن يحالفهم الحظ في البطولات المقبلة.

وأكَّد رئيس وفد الإمارات عادل الزرعوني في كلمة نجاح البطولة، وشكر اللجنة المنظمة والاتحاد السعودي للجولف علي حسن التنظيم، مبدياً إعجابه بما وصلت إليه لعبة الجولف في السعودية والخليج من تطور لافت.

وقام رئيس الاتحاد السعودي للجولف ورئيس اللجنة المنظمة خالد أبو نيان شارك رئيس مجلس إدارة ملاعب الرياض للجولف الأمير فيصل بن محمد بتتويج الفائزين، حيث حقق منتخب قطر المركز الأول على مستوى الفردي (جروش) في بطولة الناشئين بحصوله على 785 ضربة، في حين جاء المنتخب السعودي للناشئين في المركز الثاني بـ749 ضربة، وحل منتخب الإمارات في المركز الثالث بـ 730 ضربة.

وعلى مستوى فردي (جروش) حقق لاعب منتخب قطر جهام جاسر المركز الأول بعد أن حقق 239 ضربة، في حين حقق المركز الثاني اللاعب حسن المشرخ من الإمارات بمعدل 242 ضربة، وحل في المركز الثالث اللاعب علي مفلح بمعدل 243 ضربة.

وفي مستوى الفردي (نت) للناشئين حقق المركز الأول لاعبا المنتخب السعودي للناشئين عبد الله الحسين بمعدل 208 ضربة، وخالد الدويش في المركز الثاني بمعدل 211 ضربة، وحل ثالثاً اللاعب صقر النعيمي من منتخب قطر بمعدل 214 ضربة.

أما في فئة الكبار، فحقق في مستوى (فرق جروش) منتخب البحرين المركز الأول وحاز على لقب بطل البطولة بمعدل 676 ضربة، وجاء في المركز الثاني المنتخب السعودي بمعدل 700 ضربة، وفي المركز الثالث منتخب الإمارات بمعدل 710 ضربة.

وعلى مستوى (فرق نت) حقق منتخب عمان المركز الأول بمعدل 690 ضربة، في حين جاء في المركز الثاني منتخب الكويت بمعدل 721 ضربة، بينما حقق المركز الثالث منتخب قطر بمعدل 739 ضربة.

وفي منافسات (فردي جروش) حقق لاعب المنتخب السعودي عثمان الملا المركز الأول بمعدل 222 ضربة، في حين جاء البحريني سلطان عبد الله في المركز الثاني بمعدل 227 ضربة، وحل ثالثاً والده عبد الله سلطان بمعدل 228 ضربة.

أما في مستوى (فردي نت) حقق الإماراتي سعيد نافع المركز الأول بمعدل 219 ضربة، في حين جاء مواطنه أحمد المشرخ في المركز الثاني بمعدل 223 ضربة، وحل السعودي علي السهلي في المركز الثالث بعد أن حقق 223 ضربة.

وفي ختام الحفل قدّم رئيس الوفد القطري عبد الله غانم درعاً تذكارياً لرئيس مجلس إدارة نادي الرياض للجولف الأمير فيصل بن محمد، وآخر لرئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد أبو نيان، كما كرَّم الاتحاد السعودي للجولف الأمير فيصل بن محمد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد