Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
(3) آلاف ريال لهزيمة الرياض
حافلات لنقل جماهير الخليج للعاصمة.. وانضمام الحرندا رسمياً

الدمام - سامي اليوسف

صرفت إدارة نادي الخليج مرتب شهر ومكافأة الفوز على أبها على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومقدارها (2500) ريال، في حين رصدت مبلغ ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب في حال تخطي فريق الرياض في مباراة الجولة المقبلة بالرياض للاقتراب أكثر من تحقيق حلم الصعود إلى الدوري الممتاز.

كما تقدمت إدارة نادي الخليج بالشكر الجزيل لنظيرتها إدارة القادسية على إعارة اللاعب المخضرم خالد الحرندا الذي تم تسجيله في كشوفات الخليج رسمياً أمس الأول الأحد. فيما يصل غداً اللاعب التونسي مروان بن عبدالله المحترف في صفوف الترجي التونسي لتدعيم صفوف فريق يد الخليج.

في الوقت الذي وعد فيه المهندس حسين خليفة الرئيس السابق لمشجعي الخليج بتوفير حافلة لنقل الجماهير الخلجاوية إلى العاصمة السعودية تحسباً لمواجهة الرياض للوقوف خلف الفريق، وكذلك أعدت الإدارة العدة في تسيير حافلات لنقل جماهير الدانة. وأشاد علي الزاكي نائب رئيس الخليج والمشرف على الفريق الكروي بجهود اللاعبين وقال: (أجمل مافي الفوز أن اللاعبين نفذوا ماوعدوا به وهذا دليل أكيد أننا نتعامل مع نجوم على قدر من المسؤولية). وقد أعلنت إدارة الخليج تفهمهما لرغبة اللاعب أيمن عباس في ترك الفريق وستقيم حفل تكريمي يليق به وما قدمه للخليج في السنوات الماضية، وقد نجحت الإدارة في تدعيم فريق الطائرة باللاعبين عبدالله جارودي وصالح المرهون من نادي المحيط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد