Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
الهلاليون ناقشوا مستقبل النادي باجتماعات متفرقة وأولاريو قدم متطلباته للموسم المقبل

كتب - طارق العبودي

ناقشت الإدارة الهلالية عبر عدة اجتماعات متفرقة فيما بينها عقدتها الأيام الماضية جميع الأمور المستقبلية للنادي (بغض النظر عن استمرارها لفترة أخرى من عدمه).

وتصدر الفريق الكروي الأول الذي تنتظره جملة من المشاركات المحلية والخارجية الموسم المقبل أبرز نقاط هذه الاجتماعات وخصوصاً متطلبات الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين أولاريو الذي على ضوء التقرير (الأولي) الذي قدمه عن الفترة الماضية على أن يقدم تقريره النهائي والمتكامل بعد نهاية الموسم الحالي والذي سيعلن فيه قراره المتعلق بالثلاثي الأجنبي (التايب وتفاريس وليلو) إلى جانب المراكز التي تحتاج إلى تدعيم.

وكان سمو رئيس الأمير الأمير محمد بن فيصل قد استقبل في منزله البارحة عدداً من أعضاء الشرف الذين استغلوا تجمعهم لمناقشة أمور النادي ومن بينها ما عرضته الإدارة من مقترحات ومتطلبات للموسم المقبل.

وفي هذا السياق أكدت مصادر ل(الجزيرة) أن الأمير محمد بن فيصل لن يترشح لفترة رئاسية ثانية وأنه عاقد العزم على الرحيل وإفساح المجال لغيره بعد أن شعر أنه قدم كل ما لديه وساهم بعد توفيق الله في حصول الفريق الكروي على 7 بطولات رئيسية إلى جانب البطولات والألقاب في الألعاب الأخرى, غير أن رغبة سموه بالابتعاد مرتبطة بموافقة أعضاء الشرف المؤثرين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد