Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/04/2008 G Issue 12990
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1429   العدد  12990
تقام الخميس والجمعة بجدة
ختام البطولة الخامسة للأندية الممتازة (كبار) للدراجات

تستضيف محافظة جدة يومي الخميس والجمعة 18- 19 ربيع الثاني الجاري البطولة الخامسة للأندية الممتازة لدرجة الكبار للدراجات التي تعتبر البطولة الختامية للعبة في البرنامج الزمني لنشاطات الاتحاد الداخلية للموسم الرياضي 1428 - 1429 هـ.

وتعتبر هذه البطولة رقم (16) من المسابقات المعتمدة حيث ستكون باستضافة مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات وبمشاركة عشرة أندية من جميع مناطق المملكة.

صرح بذلك الأمين العام للاتحاد السعودي للدراجات الأستاذ صالح بن محمد الراشد الذي ثمن الثقة الغالية والثمينة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام برعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بترشيحه للانضمام لمجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات في دورته الجديدة.

وأضاف الراشد بقوله أدعوا الله أن يوفقني والأخوة الأعضاء في مجلس الإدارة في تكملة المسيرة من أجل رفع راية مملكتنا الحبيبة في كافة الأصعدة الدولية في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه - حفظهما الله - وتحت توجيهات صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد