Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
بلدي الشنان يعقد اجتماعه الخامس والثلاثين

الشنان - محمد الأسلمي

عقد المجلس البلدي في محافظة الشنان اجتماعه الخامس والثلاثين برئاسة رئيس المجلس الأستاذ عيد عبيد الدهمي, وبحضور جميع الأعضاء، وكذلك حضور مديري الأقسام بالمجمع القروي الذين استجابوا لدعوة أعضاء المجلس البلدي لهم, وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح الاثنين الماضي.

وقد قام أعضاء المجلس البلدي بمناقشة مديري ومسئولي الأقسام بالمجمع بشأن اللجان وآلية عملها، وكذلك مناقشة الحساب الختامي لميزانية المجمع, والاطلاع على تفاصيل الدراسات للمشاريع المعتمدة لعام 1428-1429 هـ ومواقع تنفيذها، وقرر المجلس الموافقة على تفاصيل الدراسات للمشاريع المعتمدة لهذا العام ومواقع تنفيذها, وتمَّ الاطلاع على تصميم شعار المجلس البلدي والموافقة عليه.

وتمت مناقشة الإعداد لزيارة أعضاء المجلس البلدي لسمو نائب وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود في مكتب سموه بوزارة الشؤون البلدية والقروية بالعاصمة الرياض في الأيام القادمة, وذلك من أجل إطلاع سموه على احتياجات ومتطلبات المحافظة من المشاريع البلدية.

وفي جانب آخر تمَّ تكريم أمين المجلس البلدي لمجمع الشنان القروي السابق الأستاذ - زيد بن محمد الهويران من قبل أعضاء المجلس على ما بذله من جهد في فترة عمله وقدموا له درعاً تذكارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد