Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
مدير مكافحة المخدرات يزور جامعة نايف العربية

«الجزيرة» - الرياض

قام صباح أمس سعادة اللواء عثمان بن ناصر المحرج مدير عام مكافحة المخدرات بزيارة إلى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يرافقه وفد من الضباط حيث كان في استقباله أ. د. عبد العزيز صقر الغامدي رئيس الجامعة وقدم لهم مدير إدارة العلاقات العامة بالجامعة الأستاذ خالد الحرفش شرحاً موجزاً عن نشأة وأهداف الجامعة وما تقوم به من جهود في سبيل تحقيق الأمن العربي بمفهومه الشامل كما تم خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون القائم بين الجامعة وإدارة مكافحة المخدرات.

وقد قام الضيف الزائر والوفد المرافق له بجولة على مرافق الجامعة العلمية المختلفة واستمع إلى شرح مفصل من القائمين على هذه المرافق عن المناشط التي تنفذها لرفع كفاءة الأجهزة الأمنية العربية وتطوير قدرات منتسبيها وتزويدهم بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية وذلك من خلال الدورات التدريبية التي تواكب التطورات العلمية والندوات والمؤتمرات والإصدارات العلمية، وكذلك دورها في مكافحة آفة المخدرات.

وقد أعرب اللواء المحرج في ختام زيارته عن إعجابه البالغ بما شاهده في هذا الصرح العلمي من تقنيات حديثة وخبرات وكفاءات علمية متميزة ومناهج متطورة ترتقي به ليكون في مصاف المؤسسات العلمية الرائدة في العالم وعبر عن سعادته باطلاعه عن كثب على مناشط الجامعة وإمكاناتها المادية والبشرية، مؤكداً على رغبته في أن يطرد ويتواصل التعاون المثمر بما يحقق الرسالة والأهداف المشتركة وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد