Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
صنعاء: الزنداني يعلن عن إنشاء قناة فضائية للدفاع عن النبي الكريم

صنعاء- الجزيرة عبدالمنعم الجابري

أعلن رئيس جامعة الإيمان الدينية في اليمن الشيخ عبد المجيد الزنداني عن سعي جامعته لإنشاء قناة فضائية ناطقة باللغة العربية والإنجليزية للدفاع عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم والتعريف بالدين الإسلامي.

ودعا الزنداني في ملتقى لنصرة النبي الكريم الذي نظمته جامعة الإيمان الدول العربية والإسلامية والقمة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي إلى السعي الحثيث لجمع كلمتهم وإنشاء اتحاد عربي وإسلامي وأن يدرسوا الإساءة التي تعرضها لها النبي الكريم على صفحات الجرائد الدنمركية وغيرها والوقوف أمام التحديات التي يواجهها المسلمون وتفعيل سياسة المقاطعة.

واعتبر الشيخ عبد المجيد الزنداني تكرار الإساءات للنبي الكريم عملا منظما ومقصودا وليس محض صدفة، مطالبا الحكومات العربية بمقاطعة الدول التي أساءت إلى الرسول صلى الله عليه وسلم.

كما أعلن في ختام الملتقى عن تشكيل هيئة يمنية لنصرة الرسول وضمت عدداً من علماء الدين ورجال الأعمال اليمنيين.

ويأتي هذا الملتقى في وقت تسود فيه حالة من المقاطعة للمنتجات الدنمركية من قبل المواطن اليمني, ونظمت عدد من الفعاليات المناهضة للرسوم المسيئة للرسول الكريم.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس جامعة الإيمان التي نظمت ملتقى نصرة النبي صلى الله عليه وسلم متهم من قبل السلطات الأمريكية بتمويل الإرهاب, وتطالب اليمن بتسليمه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد