Al Jazirah NewsPaper Monday  25/02/2008 G Issue 12933
الأثنين 18 صفر 1429   العدد  12933
ليندساي لوهان تحطّم الرقم القياسي لأسوأ الأعمال

لوس أنجليس - (د. ب. أ)

سيطر فيلم الممثلة والمغنية الأمريكية الصاعدة ليندساي لوهان على جوائز (جولدن راسبري) (التوتة الذهبية) وهي المرادف الساخر للأوسكار عن أسوأ الأعمال السينمائية، وذلك في الحفل السنوي الذي جرى السبت.

وحصلت لوهان (21 عاماً) على جائزتين لاسوأ ممثلة عن دورها في فيلم (أعرف من قتلني) الذي نال شرف تحطيم الرقم القياسي للفوز بجوائز (جولدن راسبري) (أو الرازي)، حاصلاً على ثماني جوائز.

وحصل الفيلم على جوائز: أسوأ إخراج وأسوأ سيناريو وأسوأ حبكة لفيلم رعب وأسوأ إعادة فيلم وأسوأ شخصية مزدوجة (الشخصيتان اللتان جسدتهما لوهان والمتشابهتان تماماً) وأسوأ ممثلة (جائزتين عن شخصيتي لوهان) وأخيراً جائزة أسوأ فيلم في العام.

من ناحية أخرى حصل النجم الأسمر إيدي ميرفي على ثلاث جوائز عن دوره الثلاثي في الفيلم الكوميدي (نوربيت) الذي كانت إيراداته في دور العرض من أعلى الإيرادات رغم انتقادات النقاد له. وتأتي جوائز الرازي لميرفي (46 عاماً) بعد عام من ترشيحه للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، وذلك عن دوره في فيلم (فتيات حالمات).

وكان فيلمي (شوجيرلز) وهو من إنتاج عام 1995 و(باتلفيلد إيرث) وهو من إنتاج عام 2000 حققا الرقم القياسي السابق للحصول على جوائز الرازي وهو سبع جوائز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد