Al Jazirah NewsPaper Monday  06/11/2006G Issue 12457الريـاضيـةالأثنين 15 شوال 1427 هـ  06 نوفمبر2006 م   العدد  12457
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

تغطية خاصة

الرأي

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

مدارات شعبية

وطن ومواطن

زمان الجزيرة

الأخيــرة

قرار داخلي رسمي بإيقاف التعامل مع إحدى القنوات الفضائية
الإدارة الهلالية تطلب ملاقاة الطائي (عصراً) وتخضع بوسيرو للمساءلة


* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر هلالية ل(الجزيرة) عن نية الإدارة إصدار تعميم داخلي (رسمي) بمنع منسوبي النادي من إداريين ولاعبين وموظفين وكل من تربطه علاقة عمل بالإدارة من التعاون والتعامل مستقبلاً مع إحدى القنوات الرياضية التجارية التي لم تحترم القواعد والأعراف الإعلامية أثناء حديث سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل لهذه القناة عقب مباراة الفريق الكروي الأول أمام الفيصلي مساء السبت، حيث قامت القناة بقطع حديث سموه المباشر دون سابق إنذار في إجراء غير مسبوق كان مثار استهجان الجميع.
وستستند الإدارة الهلالية في تعميمها على حوادث سابقة لهذه القناة ومن بينها السماح كثيراً باستقبال مكالمات تسيء للهلال ونجومه وجماهيره إضافة إلى قيام القناة بقطع مفاجئ لإحدى مباريات الفريق الهلالي الرسمية من أجل التّوجه للمطار لاستقبال أحد اللاعبين الأجانب.
البحث عن ملاقاة الطائي (عصراً)
من جهة ثانية رفعت الإدارة الهلالية أمس خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة تطلب من خلاله تقديم موعد مباراة الفريق الكروي أمام الطائي في حائل إلى عصر يوم الخميس المقبل بدلاً من موعدها المحدد سابقاً بعد صلاة العشاء، وذلك حتى يتسنى لأعضاء الفريق اللحاق بموعد الطائرة التي ستعود إلى الرياض في العاشرة مساء، وحتى لا يضطروا للمبيت في حائل يوماً آخر فيما لو أُقيمت مساء حسب موعدها المحدد مسبقاً.
وينتظر أن يوافق اتحاد الكرة على هذا الطلب خصوصاً أنه قد وافق على طلب الأهلي الذي لعب أمام الطائي عصر الجمعة الماضي بدلاً من المساء.
الاستعداد يبدأ اليوم بغياب الدوليين
وسيبدأ الفريق الهلالي استعداداته الفعلية للطائي هذا اليوم الاثنين بعد أن أدى اللاعبون أمس مراناً خفيفاً تركز في مجمله على النواحي اللياقية والعضلية والنادي الصحي، وسيحرص مدرب الفريق في مراني اليوم وغداً على إيجاد بدلاء للدوليين الخمسة (عزيز والغامدي والشلهوب والصويلح والقحطاني) الذين لن يشاركوا أمام الطائي لارتباطهم بمعسكر الأخضر الذي يستعد لملاقاة اليابان في آخر مبارياته في التصفيات الآسيوية.
5000 ريال لكل لاعب
وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قد أقرّ منح كل لاعب شارك أمام الفيصل مبلغ 5000 ريال عبارة عن مكافأة فوز تقديراً من سموه للدور الكبير والجهد الملحوظ الذي بذلوه في المباراة واستحقوا بموجبه النقاط الثلاث والتمسك بالصدارة.
مساءلة بوسيرو
وفي شأن هلالي آخر أكدت مصادر (الجزيرة) أن الإدارة ستخضع البرتغالي خوزيه بوسيرو للمساءلة والمناقشة في أعقاب (تخبطاته) الفنية التي كادت تحرم الفريق من الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفيصلي. وستتركز المناقشة حول التشكيل الذي بدأ به ثم التغيير الغريب والمفاجئ الذي قام به مع مطلع الشوط الثاني وحرمان الفريق من خدمات صناع اللعب مع تكديسه للمحاور وأمام فريق لا يقارن إطلاقاً بما يمتلكه الفريق الهلالي.
وأكدت هذه المصادر أيضاً أن مستقبل بوسيرو مع الفريق الأزرق بات على كف عفريت ما لم يتنازل عن بعض قناعاته الخاطئة.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved