Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "وطن ومواطن"

مركز قصر ابن عقيل ينتظر المحكمة الشرعيةمركز قصر ابن عقيل ينتظر المحكمة الشرعية

سكان مركز قصر ابن عقيل بالقصيم يأملون منذ زمن طويل فتح محكمة شرعية تقضي متطلبات المواطنين وتوفر عليهم الوقت والجهد بدلاً من مراجعة محكمة محافظة الرس المزدحمة بمئات المراجعين يومياً. ان ما يعانيه سكان مركز قصر ابن عقيل من المراجعات اليومية لمحكمة الرس لانهاء صكوك الأراضي او الوكالات الخاصة لا يخفى على المسؤولين في وزارة العدل مع ان لدى المسؤولين العلم التام أن بعض هذه الأمور وخاصة الصكوك لا تنتهي في يوم او يومين.
وكذلك لا ننسى شريحة من المجتمع هي الأخرى غالية علينا وهم كبار السن الذين لا يستطيعون قطع هذه المسافات اليومية إما لكبر سن او لظروف صحية، لذا فإننا نوجه نداءنا الحار المشفوع بأمل التجاوب من معالي الشيخ وزير العدل وكلنا ثقة بحرص معاليه على الاهتمام بمطالب المواطنين بالتكرم بالموافقة على فتح محكمة شرعية لإنهاء معاناة السكان المستمرة وتمشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله وشفاه وعافاه- في سبيل الرقي والاهتمام بخدمة المواطن والوطن.
وأخيراً لا ننسى ان نشكر أصحاب الفضل والمعروف القائمين على جريدة (الجزيرة) الموقرة من تلقي شكاوى ومطالب المواطنين ونشرها حتى يتسنى للمسؤولين الاطلاع عليها والأمر بما يلزم لذلك فبارك الله في أعمالكم وأعماركم..

عائض بن طارش الحربي
مركز قصر ابن عقيل بالقصيم

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved