Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

يلاقي نظيره المصري في 15 و18 أكتوبر ودياًيلاقي نظيره المصري في 15 و18 أكتوبر ودياً
الأخضر يواصل تحضيراته في (كزجل الحمام)

* تركيا - كزجل الحمام -محمد التويجري:
استأنف منتخب المملكة للشباب لكرة القدم أمس تدريباته اليومية بعد أن لعب مباراته التجريبية أمام كزجل الحمام التي انتهت بالتعادل 2-2 وذلك في معسكره الخارجي المقام في مدينة كزجل الحمام التركية لاعداده لخوض تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لكأس آسيا 2006م والتي يلعب فيها المنتخب في المجموعة التي تضم منتخبي سلطنة عمان وسوريا وتقام منافساتها بالدمام خلال شهر شوال القادم.
وقد أجرى المنتخب أمس تدريباته الصباحية والمسائية حيث اقتصرت حصة التدريب الصباحية على تمارين لتفكيك العضلات واطالات في مقر النادي الصحي بمقر اقامة البعثة فيما أقيم التدريب المسائي على الملعب التابع لمنتجع باتاليا مقر اقامة معسكر المنتخب شرح خلاله المدرب تونيس الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة السابقة أمام كزجل الحمام كما ركز على تطبيق عدد من الخطط الفنية وتدريب اللاعبين على التمركز في الخانات وكيفية الهجوم والدفاع بتوازن وكذا التركيز على استغلال الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الثمانية عشر وسط مشاركة في التدريب لجميع اللاعبين.
من جهته أشاد مدير المنتخب فهد الحميدي بالتجربة التي خاضها المنتخب أمام كزجل الحمام والذي لعب بالفريق الأول.. مشيراً الى أنها كانت مفيدة للمدرب نونيس.. وأكد أن الارتباك الذي ظهر على اللاعبين في الشوط الأول طبيعي كون هذه التجربة الخارجية الاولى لهم.. حيث تغير الوضع في الشوط الثاني وظهر الانسجام أكثر بين اللاعبين واستطاعوا السيطرة على مجريات الشوط.. وأكد الحميدي أن المنتخب سيظهر بصورة أفضل من خلال حرص اللاعبين على التعاون مع الجهاز الفني ومع التجارب القادمة التي سيخوضها المنتخب قبل التصفيات الآسيوية.على صعيد آخر تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم رغبة نظيره المصري اقامة المباراتين الوديتين بين منتخب المملكة للشباب ومنتخب مصر يومي 15 و18 اكتوبر وذلك ضمن معسكر المنتخب الداخلي الذي سيقام بمحافظة جدة اعتباراً من 11 اكتوبر القادم.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved