Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

جويلسون لائق طبياً ويوقع في الكشوفات خلال أيامجويلسون لائق طبياً ويوقع في الكشوفات خلال أيام
السفارة البرتغالية (تحدد) اليوم مستقبل معسكر الهلال

* كتب - طارق العبودي:
بات مصير إقامة المعسكر الإعدادي للفريق الكروي الأول في (البرتغال) بيد مسؤولي السفارة البرتغالية في الرياض بعد ان اصبحت فكرة التوجه إلى (تونس) مهددة اثر التقرير الذي بعثه مدرب الفريق باكيتا من هناك والذي من خلاله ابدى تحفظات كثيرة على امكانات المقر المخصص لاحتضان المعسكر الهلالي في حالة اقامته في تونس.
ويسعى الهلاليون لإكمال اجراءات استخراج التأشيرات الرسمية (هذا اليوم) من السفارة البرتغالية، واذا ما حدث أي تأخر في هذا الامر فإن الإدارة الهلالية ستلغي فكرة التوجه إلى البرتغال وتبحث عن مكان آخر قد يكون تونس رغم ان المدرب يتمنى صرف النظر عنها.
تجدر الاشارة إلى ان باكيتا ووفقاً لمصادر إدارية هلالية شدد كثيراً على أهمية اقامة معسكر (خارجي) وحدد البرتغال على وجه الخصوص.
من جهة ثانية تسلم الهلاليون جزءاً من نتائج الفحوصات الطبية المتكاملة التي خضع لها اللاعب البرازيلي جويلسون سانتوس أمس وأمس الأول والتي أظهرت جاهزيته وأهليته للعب على ان يتسلموا بقية النتائج هذا اليوم.
وكان اللاعب قد ادى البارحة اول تمرين له مع الفريق الهلالي الذي اقتصرت احداثه على تدريبات لياقية صرفه، وسيتم قيد اللاعب في الكشوفات بعد اكتمال اوراقه.
وفي شأن يتعلق بالفريق الاولمبي الذي خسر أمس امام النصر فقد طالب المدرب بحضور جميع اللاعبين اليوم لاداء حصة تدريبية اعتيادية استعداداً لمباراة نصف النهائي.
وقررت الادارة الهلالية المشاركة بالفريق الاولمبي في أول مباراتين في كأس الدوري امام أبها والحزم لاتاحة الفرصة امام لاعبي الفريق الاول للاستعداد جيداً لما بعدهما من مباريات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved