Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أبدى سعادته بمستوى فريقه.. وتأسف على أداء التحكيم.. رئيس النصر لـ(الجزيرة):أبدى سعادته بمستوى فريقه.. وتأسف على أداء التحكيم.. رئيس النصر لـ(الجزيرة):
أحمد الله أنني لم أحضر وإلا لنلت شيئاً من كرم الجعيد والقحطاني الحاتمي!!

* كتب - عيسى الحكمي:
أبدى الأمير سعد بن فيصل رئيس نادي النصر أسفه الشديد على المستوى التحكيمي الذي ظهر به حكم الساحة مطرف القحطاني في المباراة التنافسية التي جمعت الهلال بالنصر وكسبها الأخير بهدف دون مقابل في ختام الدور التمهيدي لكأس الأمير فيصل بن فهد.وأضاف سموه ل(الجزيرة) متحدثاً عن المباراة: كانت مباراة تنافسية بين الشقيقين.. وانا شخصياً راضٍ بشكل لا يوصف عن أبنائي لاعبي النصر، وأبارك لجماهيرنا المستوى قبل النتيجة المستحقة التي كانت قابلة للزيادة.
واستدرك سموه قائلاً: لم يشوه المباراة سوى الأداء التحكيمي المتواضع، وهنا أهنئ رئيس اللجنة مثيب الجعيد والحكم مطرف القحطاني على الكرم الحاتمي بحق لاعبي النصر حتى حصدوا ما حصدوا من بطاقات صفراء وحمراء، وأحمد الله أنني لم أحضر المباراة وإلا لشملني هذا الكرم ونلت كرتاً أيضاً!!.
وتابع يقول: مع كل ذلك الكرم إلا أنني أستغرب عدم شمول ذلك الكرم إداريي النصر بالملعب من قبل الحكم الذي لا أعتقد أن منصفاً سيخرج بعد المباراة ويقول إنه أجاد.. فهل يعقل أن يمنح منذ الدقيقة الأولى كارتاً لمهاجم في اشتراك كروي بسيط ويتبعه بثان أحمر؟!.
ومضى رئيس النصر يقول: في مباراة الفريقين الأولى كسب الهلال وشاهدنا العنبر بعد تسجيله يسدد الكرة نحو الجماهير دون أن يجد عقوبة من الحكم، لكن الأمر تغير في المباراة الأخيرة بحق لاعب النصر، وهذا يدعو للاستغراب والدهشة ويفرض السؤال عن السبب!!.وأكد رئيس النصر عبر (الجزيرة) أنه يتمنى للكرة السعودية تألقاً في مستوى التحكيم كي تكتمل المنظومة، مشيراً الى أنه يشعر بالاطمئنان على النصر قبل دوري أبطال العرب، وأن الأصفر سيحقق حضوراً مشرفاً.
وحول غياب البرازيلي جيري قال: هذا الأمر يُسأل عنه المدرب، ولكن إدارياً ليس لدينا نية في إحداث تغيير الآن.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved