Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "نوافذ تسويقية"

الانتهاء من توسعة مركز دلة لطوارئ الأطفالالانتهاء من توسعة مركز دلة لطوارئ الأطفال

أنهى مستشفى دله مؤخراً أعمال التوسعة الجديدة لمركز دله لطوارئ الأطفال ليكون مركزاً مستقلاً يقدم خدمات طبية على مستوى عالٍ من الكفاءة.
وتم في التوسعة الجديدة توفير مساحات واسعة في الأقسام وتوفير صالات انتظار مجهزة بالكامل، على أن يعمل المركز 24 ساعة يومياً لاستقبال المرضى تحت إشراف نخبة من الأطباء والاستشاريين في طب الأطفال، ويقدم المركز خدمات تطعيم الأطفال على مدار الـ 24 ساعة، كما يوجد في المركز ثلاث غرف للفحص وغرفة علاج تضم تسعة أسرة، وغرفة علاج خاصة للإجراءات الدقيقة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة.
ويهدف مستشفى دله من هذه التوسعة إلى تلبية حاجة طالبي الخدمة الطبية بسرعة وكفاءة، الأمر الذي يؤدي دائماً إلى وجود خطط تطويرية للخدمات الطبية.
من جهة أخرى أكد الدكتور سليمان الطويان نائب المدير التنفيذي لمستشفى دله على أن المستشفى يعمل على تطوير خدماته من خلال التوسع في تقديم خدماته واستقطاب نخبة من الأطباء المميزين في كافة التخصصات ومواكبة التطور الطبي على كافة المستويات. مشيراً إلى أن توسعة مركز دله لطوارئ الأطفال ما هي إلا جزء من خطة معتمدة لتطوير كافة الأقسام في المستشفى وتقديم أرقى الخدمات الطبية للمرضى.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved