Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

خالد الطريف يخطف الكورفيت .. والفياجرا من نصيب (جود الدبيبي)خالد الطريف يخطف الكورفيت .. والفياجرا من نصيب (جود الدبيبي)
نائب أمير منطقة القصيم يرعى حفل ختام فعاليات سياحي عنيزة 26 ويكرم رعاة المهرجان

* عنيزة - بندر الحمّودي:
على شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم تم اختتام فعاليات سياحي عنيزة 26 والتي استمرت لأكثر من شهر حافل بالفعاليات المتنوعة والمميزة في أرجاء عنيزة الرائدة.
كان ذلك مساء أمس الأول الأحد وعند التاسعة مساء كان الحضور المبهج لسموه للمسرح الروماني على الدائري الغربي حيث كان في استقباله سعادة محافظ عنيزة المكلف المهندس مساعد اليحيى السليم وسعادة محافظ عنيزة السابق وصانع مجدها السياحي الأستاذ عبدالله اليحيى السليم والمشغل للفعاليات السياحية في عنيزة وعدد من أعيان عنيزة ومديري الدوائر الحكومية والجهات الأمنية.
وعند وصول سموه للمنصة الرئيسية توالت فقرات الحفل والتي تخللها عرض مصور لجميع المناشط والفعاليات السياحية التي أقيمت هذا العام.
بعد ذلك كرم سموه المشاركين والرعاة لهذا المهرجان كما تم تكريم صانع أمجاد عنيزة السياحية وكاتب سيناريو المجد للرائدة محافظها السابق الأستاذ عبدالله اليحيى السليم.
بعد ذلك تم السحب من قبل سموه الكريم على الفائز بالسيارة (الكورفت) التي كانت من نصيب خالد بن عبد الرحمن الطريف وتم السحب أيضاً على السيارة الثانية (الفياجرا) والتي كانت من نصيب جود محمد الدبيبي وفي تصريح لسموه أدلى به لوسائل الإعلام نوه بالشكر للجميع لأن الهدف وطني وسامي .. مشيراً إلى أنّ إيجاد البديل الوطني السياحي للمواطن شيء مهم. وقال سموه إنّ العمل الذي نحن بصدده انتهى بشكل جيد وأن إقبال الناس هو المعيار الحقيقي للنجاح.
منوهاً بأنّ من أتى إلى عنيزة الرائدة وهي تستحق ذلك قد رأى بعينه العمل.
وأكد سموه أن التخصص هو المعيار للنجاح، وأوضح سموه إن هناك تناغما بين المحافظة والقطاع الخاص والمواطنين الذين عملوا.
وهذا يعطي المواطن دافعاً ومسئولية لمواصلة العمل، والناس يتطلعون الآن لما سيعملونه في العام القادم ... وهذا يعتبر حافزاً للنجاح .
وفي نهاية الحديث وجّه سموه شكره للجميع كل في مركزه وحسب عمله على ما أنجز في عنيزة من خطوات جبارة في مجال السياحة والترفيه.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved