Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

في منفوحة والبطحاء والصالحية بالرياضفي منفوحة والبطحاء والصالحية بالرياض
حملة التطهير تقبض على 99 مخالفاً بينهم مروجو مخدرات

* الرياض - سعود الشيباني:
ألقت الحملة الأمنية التي تقودها شرطة منطقة الرياض والجهات المساندة خلال اليومين الماضيين القبض على (99) شخصاً من بينهم مروجو مخدرات خلال الحملة التي طالت أحياء منفوحة والبطحاء والصالحية بالعاصمة الرياض.
وأسفرت الحملة عن ضبط (4) باكستانيين يروجون (30) جرام حشيش وباكستاني آخر يروج (2) كبسولة هيروين و(4) سعوديين بحوزتهم (8) جرامات حشيش.
وفي سياق الحملة عثرت إحدى الفرق على مواطن بائع خضار متجول وعند تفتيشه عثر معه على جوال نوع (الشيطان) ملصق بخلفيته قطعة حشيش وعند انكشاف أمره أطلق ساقيه للريح هرباً من رجال الأمن.
وفي مكان آخر تم ضبط شخصين سعوديين بحوزتهما (20) حبة كبتاجون وسعودي آخر يمارس ترويج (148) حزمة قات.
كما ضُبط مقيم يمني يقود سيارة في حالة اشتباه أنها مسروقة كما ضبط أيضاً تشاديان يقودان سيارة نوع كابرس موديل 2004 ترجح معلومات أولية أنها مسروقة.
كما عثرت الحملة على 29 موقعاً لتمرير المكالمات الدولية وصودرت الأجهزة التي بحوزتهم وضبطت (12) شخصاً يديرون عددا من المواقع من عدة جنسيات وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة.
وفي سياق متصل ضبط (67) شخصاً من مخالفي نظام الإقامة والعمل. وساهمت فرق الأمانة في ضبط شقتين حولهما مقيمون إلى أماكن خياطة وصودرت (12) ماكينة خياطة و(5) مكائن تطريز و(20) مبسطاً و(8) حلاقين و(8) محلات أسماك و(10) محلات أوانٍ منزلية، وحررت فرق المرور 221 مخالفة مرورية وحجزت 24 سيارة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved