Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ولي العهد استقبل توتيش وكوانكوسولي العهد استقبل توتيش وكوانكوس

  * جدة - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه في جدة أمس رئيس بعثة التدريب العسكرية الأمريكية في المملكة اللواء لاري توتيش. وتم خلال المقابلة بحث الموضوعات التي تهم الجانبين. وحضر المقابلة رئيس أركان بعثة التدريب العسكرية الأمريكية في المملكة العقيد دوغلاس بلاك.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتبه في وزارة الدفاع والطيران أمس معالي وزير الدفاع النيجيري رابع موسى كوانكوس والوفد المرافق له. وقد نقل معاليه لسمو ولي العهد تحيات وتعازي فخامة الرئيس النيجيري أوليسجون أوباسانجو في فقيد الأمة والوطن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - رحمه الله -.
وقد حمّله سمو ولي العهد تحياته لفخامته، معرباً عن تقديره لتعازيه ومواساته داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
كما استعرض سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مع معالي وزير الدفاع النيجيري آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها. وحضر الاستقبال معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور سعود بن سعيد المتحمي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved