Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

موجزموجز

* بدأت عمادة القبول والتسجيل في جامعة أم القرى يوم الاثنين الماضي توزيع وثائق التخرج للدارسين في الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 1425 - 1426هـ وللطلبة والطالبات الذين انتظموا في الدراسة في هذا الفصل الذي بدأت الدراسة فيه يوم السبت الموافق 11- 5-1425هـ.
* ضمن فعاليات ملتقى الشباب الثاني الذي ينظمه مركز حي الهجرة التابع لجمعية مراكز الأحياء في مكة المكرمة يعقد لقاء للداعية سليمان الجبيلان بعنوان: (خطر فور) اليوم الأربعاء بعد صلاة العشاء مباشرة في مقر الملتقى أمام مسجد معالي الشيخ حسين عرب في حي الهجرة.
* وضعت الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة كل شرائح المجتمع السعودي وخاصة الشباب بمستوياتهم التعليمية والوظيفية المختلفة كمستهدفين من برامجها التدريبية. أوضح ذلك أمين عام الغرفة ياسر بن عبد الله أوان.
* تجري حالياً في الإدارة العامة للتربية والتعليم في العاصمة المقدسة للبنين الاستعدادات لانطلاقة فعاليات البرنامج التدريبي لمشروع (مكة بلا أمية) الذي سيبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد 1426 - 1427هـ ويشارك فيه أكثر من 250 معلماً.
* كشف حادث سير وقع أمس بالقرب من مركز المويه عن حالة سكر شاب في العقد الثاني من العمر كان يستقل سيارة من طراز لكزس. وتشير حيثيات الحادثة إلى أن حالة الشاب غير الطبيعية تسببت في انحراف السيارة بعد فقده السيطرة عليها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved