Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "متابعة "

جانب من مكرمة الملك فهد - رحمه الله -جانب من مكرمة الملك فهد - رحمه الله -
توزيع 225 مكيفاً و156 ثلاجة وبعض الأجهزة على أهالي رفحاء

* رفحاء - حماد الرويان:
انطلقت الأسبوع الماضي جمعية البر الخيرية والمستودع الخيري في محافظة رفحاء بتوزيع مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - رحمه الله - وأحد فاعلي الخير من الأجهزة الكهربائية لصالح فقراء محافظة رفحاء.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية في رفحاء فضيلة الشيخ صالح بن منديل التويجري ل(الجزيرة) أن هذه المكرمة الغالية الكريمة تتمثل في 225 مكيف فريون إضافة إلى 156 ثلاجة تبريد و40 غسالة و50 برادة ماء وشمل التوزيع 350 أسرة محتاجة في رفحاء، وهذا العمل هو امتداد لقافلة العطاءات الخيرية من المليك الراحل - رحمه الله - لأهالي محافظة رفحاء. وقال إن الملك فهد - رحمه الله - كله خير في حياته وفي مماته، وأسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل ذلك في موازين حسناته؛ فقد شمل بعطفه ورعايته كل مواطن في مختلف أرجاء الوطن، وهذه المكرمة الغالية بلا شك سيكون لها المردود الإيجابي على الفقراء والمعوزين للتخفيف من حرارة الصيف عليهم.
وأشار الشيخ التويجري إلى أن الجمعية ستقوم خلال الأسبوعين القادمين بتوزيع سلة غذائية متكاملة، وهي هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد - رحمه الله تعالى - سوف تشمل جميع المستفيدين من المستودع في رفحاء والذين يبلغ عددهم أكثر من 1000 أسرة محتاجة. وتتألف السلة من: رز وحليب وزيت نباتي وشاهي وسكر، إضافة إلى صرف مبالغ مالية كبيرة تقدر بأكثر من مليون وثلاثمائة ألف ريال توزع على ثلاث فئات: فئة أ يحصلون على 2000 ريال وفئة ب يحصلون على 1500 ريال وفئة ج يحصلون على 1000 ريال.
من جهة أخرى ذكر مدير المستودع الخيري في رفحاء فايز الفهيد أن قافلة الخير في رفحاء سوف تواصل عملها؛ فقد شمل توزيع الأجهزة الكهربائية على 350 أسرة محتاجة في داخل رفحاء، مشيراً إلى أن التوزيع جاء بعد دراسة وحصر الأسر ذات الاحتياج في عموم المحافظة دامت أكثر من شهر كامل؛ حيث تمت من خلالها زيارة الأسر الفقيرة في بيوتهم والاطلاع على احتياجاتهم ومعاينتها على أرض الواقع؛ ومن ثم تمّ التوزيع عليهم حسب احتياجهم الحقيقي.
وأضاف الفهيد أن مثل هذا الدعم والرعاية المستمرة من الملك فهد - رحمه الله تعالى - هو دليل على حبه فعل الخيرات وخدمة المحتاجين والمواطنين، سائلين الله - عز وجل - أن يجعل ذلك في موازين حسناته، وأن يتغمده بواسع رحمته.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved