Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مردود جيد لليناردو وسعيد مردود جيد لليناردو وسعيد
بنيتو ورافائيل وثلاثي دومو يسقطون في تجربة الأنصار السلبية!

* كتب - عيسى الحكمي:
تسربت آمال النصراويين أمس في حجز مقعد لناديهم في النسخة الثالثة من دوري أبطال آسيا بعد اعتماد مشاركة الاهلي في البطولة إلى جانب الاتحاد (حامل اللقب) والشباب، وتحولت الاهتمامات الصفراء عقب حسم ملف المشاركة الخارجية لمتابعة ملف اللاعبين الأجانب حيث تسلم النادي أمس المزيد من العروض والأشرطة للاعبين من عدة مكاتب وسيطة وسماسرة.
وكان المصري إبراهيم سعيد والبرازيلي ليناردو قد قدموا أمس مردوداً إيجابياً في أول تجربة فعلية للاعبين الخاضعين للتجربة في المباراة الودية امام الانصار امس التي انتهت سلبية واشرك ديمتروف مدرب النصر المصري إبراهيم سعيد في شوطي اللقاء فيما أشرك الثلاثي البرازيلي ليناردو وبنيتو ورافائيل والثلاثي السنغالي ديوب ودينج وأندوني في الحصة الثانية ووضح محدودية أداء رافائيل وتأثر بنيتو بابتعاده عن الملاعب في حين كان لصغر سن السنغاليين دور في نقص خبرتهم الميدانية.
ورغم التكتم على مستقبل اللاعبين الا ان البوادر تشير لصرف النظر عن رافائيل وبنيتو والثلاثي السنغالي واعطاء المزيد من الوقت لليناردو وسعيد وهذا الأخير ينتظر ان يكون قد غادر إلى بلاده بعد المباراة.
يذكر ان التشكيل الرئيسي للنصر قد بد أمس مكوناً من فيصل الصنيع وحمد الصقور وحمد الخثران ومحمد المولد ومنصور الثقفي وفيصل سيف وسعد الزهراني وإبراهيم سعيد وعبد العزيز الجنوبي ومحمد بوعذاب وماجد الدوسري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved