Monday 6th December,200411757العددالأثنين 24 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الفريق الكروي يواجه الأنصار (عصراً) والرياض مساء الفريق الكروي يواجه الأنصار (عصراً) والرياض مساء
الهلال يجدد رغبته في ضم مناور الطائي عن طريق عضو شرف بارز

* كتب - طارق العبودي:
يدشن الهلاليون خلال الأسابيع القليلة القادمة بطاقة (الهلال) الجديدة والتي سيتم طرحها في الأسواق بمواصفات ومميزات خاصة.
وكان أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ومسؤول الاستثمار بالنادي بدر الشمري قد عقدا البارحة اجتماعاً تنسيقياً بمسؤولي وكالة أوسمة للدعاية والاعلان التي ستتولى إصدار هذه البطاقات بعد أن وقع الهلاليون عقداً رسمياً مع الوكالة في وقت سابق.
وفي هذا الصدد كشف أحمد الخميس في تصريح صحافي أن إدارة النادي اعتمدت الاسم الرسمي لهذه البطاقات ليكون: (بطاقة الهلال) لأن الهلاليين جميعاً يعتزون ويفتخرون باسم ناديهم العريق.
وقال الخميس: إن هذه البطاقات ب3 فئات: الفئة الفضية وقيمتها 300 ريال والفئة الزرقاء وقيمتها 850 ريال والبطاقة الشرفية وقيمتها 25000 ريال ولكل منها مميزات وحوافز مغرية يأتي في مقدمتها حصول مالك البطاقة على مجموعة من الهدايا الفاخرة مع حصوله على بطاقة أخرى تمنحه تخفيضات هائلة في عدد كبير جداً من المراكز والمحال التجارية والفنادق والمطاعم والمراكز الطبية إلى جانب دورات مجانية للكومبيوتر.
* الهلال يجدد رغبته في ضم (مناور الطائي):
من جهة ثانية جدد الهلاليون وعن طريق عضو شرف بارز رغبتهم في ضم مهاجم الطائي الهداف (أحمد مناور) الذي أجرى اتصالاً بالإدارة الطائية مبدياً رغبته واستعداده لنقل خدمات اللاعب إلى الهلال.
ولم يرد الطائيون بالموافقة أو الرفض مفضلين تأجيل البت في الموضوع إلى حين تدارسه بشأن تام وان كانت كل المؤشرات تؤكد تمسك إدارة ناديه به مالم يكن المردود المادي مغرياً خصوصاً وأن اللاعب (هاوٍ) ولايحق له بأي حال من الأحوال الانتقال إلا بموافقة ناديه.
وكشفت (الجزيرة) عبر مصادرها ان الإدارة الطائية ستشترط دعم صفوف فريقها بلاعب هلالي أو أكثر إلى جانب المبلغ المالي الذي سيدخل الخزانة!!
تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) انفردت بنشر خبر رغبة الهلال في ضم اللاعب الأسبوع الماضي.
* مباراة الرياض (بعد المغرب) والأنصار (عصراً):
وتلقت الإدارة أمس خطاباً من أمانة اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة فريقي الهلال والأنصار يوم السبت المقبل في المدينة المنورة ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد بعد صلاة العصر مباشرة.
وكانت إدارة الكرة قد اتفقت مع نظيرتها في الرياض على أن تكون انطلاقة المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين الكرويين للناديين بعد صلاة المغرب من يوم الأربعاء المقبل.
ولم تتضح حتى الآن إمكانية خوض تجربة أخرى حيث فضل المدرب التريث قليلاً إلى حين معرفة مصير الفريق واستمراريته من عدمها في كأس الأمير فيصل بن فهد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved