Friday 12th November,200411733العددالجمعة 29 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وجهة نظر وجهة نظر
من يعيد النصر إلى الواجهة

من يعيد النصر إلى الواجهة تلك معضلة كبيرة لا يمكن لأي شخص ليس لديه دراية بوضع البيت النصراوي أن يفك شفرتها خصوصاً أن من يملك الأرقام السرية لهذه الشفرة قد ودع الدنيا ورحل إلى ملاقاة رب البرية، جعله الله من أهل الجنة، لا شك أن رحيل الرمز النصراوي أبا خالد قد ألقى بظلاله على مسيرة النصر من بعده، لقد كان النصر في عهده حاضراً بحضوره متألقاً ومتواجداً أينما حل هذا الرجل، فالوهج الذي يتملكه والدفاع المستميت عن نصره جعله لا يغيب أبدا وإن غابت البطولات.
أصدقوني القول يا سادة هل لو كان أبا خالد على قيد الحياة ستكون مشكلة كاريوكا بهذا الوضع الراهن كلاً بل أجزم أن الرجل سيتحرك بكل اتجاه وبكل ما أوتي من قوة لحلها بأي شكل من الأشكال ولا يترك النصر يعاني بسبب أن من خلفوه لم يستطيعوا خلال أربعة أشهر من ادخال ستمائة ألف دولار في حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم لحين انتهاء القضية، ويسمح لهم بالتعاقد مع لاعبين أجانب لدعم مسيرة ناديهم.
يا سادة مسيرة النصر بعد أبو خالد يشوبها التردد في اتخاذ القرار والمجاملة على حساب نصرهم.. وإلا ما معنى أن تبقى المشكلة على هذا الوضع رغم أن اجتماع أعضاء الشرف الأخير قد دعم النادي كما يظهر الينا بحوالي سبعة ملايين ريال، ولكن لو أتينا لحساب هذه الملايين هل هي كافية لدعم مسيرة النصر خلال هذا العام بالتأكيد لا، فمن هذه الملايين السبعة إن دخلت الخزينة النصراوية ما سيذهب لحل المشكلة الكاريوكيه وسيبقى الفتات الذي لن يجلب لاعباً واحداً يفيد النصر ولن يكون هناك حل لرواتب اللاعبين هذا غير مصاريف النادي في الألعاب الأخرى التي تدخل ضمن هذه الملايين السبعة.
النصر أيها النصراويون بحاجة ماسة لكباره للوقوف على الوضع عن كثب والتواجد بالنادي خلال الفترة القادمة لمحاولة دعم النصر ليبقى كبيراً كما كان في عهد الرمز الراحل.
متى سيتعاقد النصر مع لاعبين أجانب خصوصاً أن فترة التسجيل الثانية قد بدأت سؤال لا يملك أجابته أحد، فهل لدى القائمين على وضع النصر حالياً الاجابة عليه. واذا كانت الاجابة بنعم فهل الوقت كافٍ لأن يكون اللاعبون الأجانب على مستوى كبير وقادرون على دعم مسيرة النصر وإلا سيكونون مجرد تكملة عدد وعذراً أمام الجماهير أنه تم جلب لاعبين أجانب.
لا شك أن الأمير ممدوح بن عبدالرحمن هو الذي يمثل واجهة النصر حالياً من خلال منصب رئاسة النادي ولكن اليد الواحدة لا تصفق خصوصاً ونحن نقرأ من خلال الصحافة استقالة المشرف على الفريق النصراوي الأمير فيصل بن عبدالرحمن، أفي هذا الوقت تأتي الاستقالة يا سمو الأمير، الا يمكن ارجاؤها على الأقل إلى نهاية الموسم. إلا إذا كان هناك خلاف في وجهات النظر مع الأمير ممدوح فالأفضل ايضاحه لجماهير النصر لتعرف أن فيصل لم يرحل ويترك النصر إلا بسبب لا يمكن علاجه، أما الخلاف في مصلحة النصر فلا يوجب الاستقالة بل العمل من أجل النصر وللنصر.

عائض بن سعود الحارثي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved