Friday 12th November,200411733العددالجمعة 29 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب الرائد.. ومهاجمو التعاون مدرب الرائد.. ومهاجمو التعاون

لاحظ الجميع في مباريات النصر في الدوري أن دفاع الفريق هو نقطة الضعف فيه.. وأن باستطاعة أي مهاجم الوصول بسهولة إلى مرماه.. وأرى أن المسئولين عن الفريق يرتكبون خطاً فادحاً بالاستغناء عن المدافع صالح الداود الذي يعتبر لاعباً وقائداً في نفس الوقت.. ومن أجل النصر وحتى لا يندم عشاقه فيما بعد أقول أعيدوا الداود.. فما زال النصر بحاجته.
***
مهاجمو التعاون إلى أين ؟
خلال لقاءات دوري كأس الاتحاد لاحظ الجميع عقم هجوم التعاون وعدم مواكبته لباقي خطوط الفريق وإذا أراد الفريق المنافسة فعلى ادارته احضار مهاجمين متمكنين يستثمرون الفرص أمام المرمى !!
***
مدرب الرائد سبب نكسة الفريق ؟
ساهم مدرب الرائد في عدم حصول الرائد على أول بطولة هذا الموسم فخطته كانت محل استغراب الجميع بما فيهم فريق هجر فالتشكيل غير مناسب والخطة غير مدروسة وهو بذلك أضاع مجهودات الادارة التي وعدت الجماهير بتحقيق البطولة ولكن المدرب خذل الادارة والجماهير فهل يعي الدرس جيداً ؟.
***
رئيس نادي الرائد عمل مجهودات جبارة من أجل الحصول على أول بطولة ولكن اقولها بكل صراحة للأستاذ عبدالعزيز التويجري جهودكم محل تقدير الجماهير ولكن المدرب لم يكن موفقاً في الكثير من لقاءات الفريق.
***
المشرف الأول على قدم نادي النصر عساف العساف قدم جهده وماله ووقته وصحته وبالنهاية انكر النصراويون ونسوا ما قام به أبو مشهور لكن الجماهير تثمن دوره الإيجابي مع الأصفر.

رشيد محمد الرشيد-أوثال


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved