Friday 12th November,200411733العددالجمعة 29 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كواليس كواليس

يهددون مدربهم بالطرد بعد النهائي القاري وكأنهم لم يتعلموا من درس مدرب الموسم الماضي الذي (نكبهم) في النهائي بعد سلسلة التهديدات التي كانوا يطلقونها ضده فردَّ عليهم في نهاية الموسم بترك فريقهم يخسر ليغادر الى بلاده حاملاً دولاراته ومنتقماً لنفسه.
رواتب الأشهر الثلاثة المتأخرة صرفت أخيراً.. ولكن بما يعادل مرتب نصف شهر فقط حيث ذهب مبلغ الشهرين والنصف المتبقيين كحسميات على مخالفات غامضة وغير مقنعة!!
النادي الكبير تقدم بمقترح الخمسة نجوم، ولكنه ذهب للنادي الآخر بقدرة قادر..!!
الأقلام المحسوبة على ذلك النادي تخلت عن مصالح ناديها وانضوت تحت مظلات أعضاء الشرف.
استجابت إدارة النادي الشرقاوي لرغبات اللاعبين وطردت المدرب القدير ليكرر اللاعبون نفس ممارساتهم اللا انضباطية مع المدرب الجديد لتدفع الإدارة ثمن تساهلها مع اللاعبين وتدليلها لهم.!
الايام كشفت مصداقية عضو الشرف الذي انسحب وسلامة موقفه رغم ما تعرض له من شكوك وهجوم وصل حد الإساءة!!
رغم أن اغلب مدربي فرق الممتاز سيشرفون على الفرق الاولمبية في انديتهم في المسابقة القادمة الا ان الهجوم لم يوجه الا لمدرب الفريق!!
الاسلوب (المادي) الذي مورس لإقامة سوبر العام الماضي افسد سوبر هذا العام الذي بات في طريقه للإلغاء.
بنهاية هذا الشهر يكون اللاعب قد انهى عاماً كاملاً بلا رواتب.. وحتى رواتب الاشهر الثلاثة التي تم صرفها مؤخراً استبعد منها تماماً.
استمرار نفس السياسة المالية والحسميات الغريبة على اللاعبين رغم دخول النادي عهداً ادارياً جديداً يؤكد ان السيد المحاسب (المخضرم) هو الكل في الكل في النادي وهو الذي يرسم ويخطط وينفذ وغيره في الواجهة فقط!!
نائب رئيس النادي الصغير كشف ان الرئيس يتاجر بلاعبي النادي لحسابه الخاص حيث يتنازل عنهم لأندية أخرى مقابل مبالغ مالية ضخمة تدخل حسابه الشخصي مباشرة.
يبدو أن رئيس هذا النادي الصغير قد تعلم هذا الاسلوب من بعض رؤساء الاندية الكبيرة!!
اللاعب احتال على التعليمات المشددة ضد القزع بلف رأسه قبل المباراة بعصابة بيضاء لإخفاء قزعه مالبث ان رماها بعد المباراة في اقرب سلة مهملات!!
اللاعبون في ذلك النادي باتوا يغبطون من يستلم نصف راتبه ويعتبرونه محظوظاً في ظل الحسومات الكبيرة التي طالت قرابة ثلاثة ارباع رواتب معظم اللاعبين!! عضو شرف الاعلام والفلاشات أعلن عدم تدخله لحل القضية المعلقة..!!
التركة الثقيلة من الصفحات والاقلام المتعصبة كشفت مقدار العمل التعصبي الذي كان يمارسه ذلك المطرود خلال فترة اشرافه.
الفريق الغربي المكافح ينتظر تدخل المشجع الشرقاوي ليخلصه من المدرب الذي ورطهم فيه ونصح بالتعاقد معه!!
بعد أن كسب الطبيب تحديه لزميله الطبيب الشهير في حالة مدافع فريق الساحل الغربي خسر ذلك الطبيب كل مكاسبه بعد اخفاقه في علاج مدافع فريق النادي المنافس حيث اجرى عملية جراحية في موقع آخر غير موقع الاصابة مما هدد مستقبل اللاعب الذي اصبح استمراره في الملاعب مشكوكاً فيه بعد ذلك الخطأ الطبي الكبير.
الصحفي أراد الإداري (عوناً) فصار نكبة، وقلب رأي المحترف رأساً على عقب مستغلاً علاقته بمدير الكرة (المعصبي) ولأن اللي على رأسه بطحا يتحسسها فقد اتصل بالرئيس ليخبره بكذبته السوداء (!!).
المدير زعلان على المدافع (المجمد) وحتى السلام ما يرد عليه بصراحة (خوش قدوة)!.
العمل بالمركز الاعلامي في النادي العاصمي (كالسيف) على البعض وكالنعامة على الأخرين.
في الوقت الذي كانت الأصوات تتعالى في النادي العاصمي معترضة على الحسومات الكبيرة والمبالغ فيها في الرواتب كانت التبريكات والتهاني تتبادل في النادي الجار النموذجي الذي صرف راتباً (اضافياً) لجميع اللاعبين والعاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved