Friday 12th November,200411733العددالجمعة 29 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

جمعية الفنون الشعبية أكملت استعداداتها لمظاهر العيد برنية جمعية الفنون الشعبية أكملت استعداداتها لمظاهر العيد برنية

* رنية - محمد آل ماضي :
اكملت جمعية الفنون الشعبية بمحافظة رنية كافة استعداداتها لإحياء مظاهر العيد في المحافظة ، والتي قامت المحافظة والبلدية بتجهيز وتهيئة الساحة الخاصة بالاحتفالات ، ومن ألوان عروض الجمعية التي ستقدمها أول أيام عيد الفطر المبارك هي العرضة السعودية والسامري والطرق والمجرور والقلطة .
الجزيرة التقت رئيس الجمعية الاستاذ شبيب بن مبارك السبيعي الذي أوضح أن الجمعية قد اكملت استعداداتها ، وذلك بإعداد بالبروفات للفرقة والفرق المشاركة معها بساحة الاحتفالات ، التي سيتم تغطيتها من قبل الإعلام المرئي والمقروء والمسموع طوال أيام عيد الفطر المبارك .
وأشار السبيعي إلى أن الفرقة وجمعية الفندق الشعبية بالمحافظة تحظى باهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ، ومن محافظ رنية عويض بن سعيد الحربي الذي قام بتهيئة المكان المخصص لها وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجمعية ، ممثلة في الفرق المشاركة فيها، ومبيناً في الوقت نفسه أنه تم توزيع رقع الدعوة على المسؤولين بالمحافظة ومخاطبة رجال الاعلام بالمحافظة للحضور والتغطية الحية لعروضها .. مضيفا إلى أن الفرقة ستقدم الالوان التي تشتهر بها محافظة رنية قديماً وحاضرا ، كما أنه سيكون محافظ رنية ووكيله ورؤساء الأجهزة الحكومية من ضمن المشاركين في أداء العرضة السعودية وأول أيام عيد الفطر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved