Friday 12th November,200411733العددالجمعة 29 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

(آل مهدي) تدشن أكبر حملة لتسويق مخطط (الأصداف) على مساحة 1.5 مليون متر مربع (آل مهدي) تدشن أكبر حملة لتسويق مخطط (الأصداف) على مساحة 1.5 مليون متر مربع

* الرياض - الجزيرة:
دشنت شركة آل مهدي العقارية حملتها التسويقية الضخمة لتسويق أحدث مخططاتها للتسويق العقاري في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية على مساحة تزيد على 1.5 مليون متر مربع، ضمن استراتيجية تسويقية تستهدف كافة شرائح المجتمع.
تأتي هذه الحملة بالتنسيق مع شركة الراجحي والعريني للتطوير والاستثمار العقاري المالكة ل(مخطط الأصداف) وأوضح الأستاذ حسن بن محمد آل مهدي مدير عام شركة آل مهدي العقارية ان الفرصة ما زالت متاحة لحجز الأراضي والبلوكات بغرض الشراء لاحقاً، مشيراً إلى المزايا العديدة لمخطط الأصداف الذي يمثل (قلب المخططات الحديثة في وسط الخبر الجديدة على طريق العزيزية المؤدي إلى شاطئ نصف القمر).
وأوضحت شركة آل مهدي ان طرح مخطط الأصداف (المملوك بموجب صك شرعي معتمد من أمانة مدينة الدمام لشركة الراجحي والعريني للتطوير والاستثمار العقاري)، يأتي تلبية للطلب المتزايد على هذا النمط من الاستثمار العقاري وحرصاً من الشركة على تنويع أدواتها الاستثمارية العقارية وتحقيق التفرد الذي تنشده لخدمة عملائه وإرضائهم.
يتميز مخطط الأصداف وفقا لمسؤولين بشركة آل مهدي بوقوعه في مدينة الخبر التي تعتبر مركزاً تجارياً هاماً في المنطقة الشرقية، فضلا عن كونها من المدن السياحية المميزة.
ويضيف المسؤولين: ما يميز المخطط ليس موقعه المحاط بمخططات سكنية جار تطويرها، فحسب، وإنما أيضا قربه من شاطئ الخليج العربي ويقع المخطط أيضا بين طرق رئيسة أهمها: طريق العزيزية وطريق مجلس التعاون المؤدي إلى مملكة البحرين.
وتأكيداً لاهتمامها بكافة الشرائح فقد وفرت شركة آل مهدي ما لا يقل عن ثمانية برامج للتقسيط لتتناسب مع رغبة كافة الفئات أحد المسؤولين بالشركة أوضح ان من استراتيجيات الشركة المستقبلية فيما تطرحه من مخططات عقارية، تلبية قدرات كافة الشرائح ولا سيما الشباب الراغبين في الانخراط في مثل هذه الفرص الاستثمارية وبينما سيتم البدء بما لا يقل عن 100 وحدة سكنية خلال الفترة المقبلة فقد أوضح المسؤولين ان التفاوض جار مع بعض الشركات لإنشاء المنطقة التجارية بالمخطط.
يشار إلى ان مخطط الأصداف هو أول مخطط نموذجي مكتمل الخدمات يتم طرحه حديثاً حيث يشتمل على حزمة من الخدمات المساندة في مقدمتها عمل شبكة الصرف الصحي، إضافة إلى توافر المياه والمسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات والكهرباء والهاتف.
كما ان المخطط الذي سيتم تشجيره بالكامل يحظى بتوافر المدارس والمساجد والسفلتة والإنارة ويعلق أحد المسؤولين بشركة آل مهدي ان توافر هذه الحزمة من الخدمات المتكاملة يؤكد مصداقية شعار الشركة
(الطريق إلى الخبر الجديدة يبدأ من مخطط الأصداف).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved