Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

انطلاقا من أهمية تحسين العمل وتطويره انطلاقا من أهمية تحسين العمل وتطويره
أقسام جديدة في إدارة كليات البنات بالقصيم

* بريدة - سليمان السعوي:
في ظل التطورات الإدارية التي شهدتها إدارة كليات البنات بمنطقة القصيم ورغبة من الإدارة في تحسين وتطوير العمل في الإدارة تم استحداث أقسام جديدة:
1- إدارة تقنيات التعليم وتم تكليف أ. صالح بن عبدالله البازعي مديرا لها ويرتبط بها الأقسام التالية (قسم المعامل، قسم الشبكات التلفزيونية، قسم الحاسب الآلي، قسم التجهيز).
2- إحداث قسم المشاريع حيث يتولى متابعة المنشآت الجديدة وأعمال الصيانة المعمارية وتم تكليف أ. محمد بن عبدالرحمن الحسن لإدارته بالإضافة إلى عمله مديرا للخدمات العامة.
3- إحداث قسم متابعة الموظفين ومراقبة الدوام وتم تكليف أ. سليمان بن عبدالكريم السعوي رئيسا للقسم.
بالإضافة إلى عمله مسؤولا عن العلاقات العامة بالإدارة، كما تم تكليف أ. عبدالعزيز الراشد مديرا لقسم شؤون الطالبات وتكليف أ. سليمان بن محمد النافع رئيسا لقسم الاتصالات الإدارية. كما أنه تم ميكنة الحاسب الآلي في قسم الاتصالات الإدارية داخل الإدارة والكليات لأول مرة وذلك بهدف إيجاد بيئة إدارية متطورة.
ذكر ذلك للجزيرة مدير عام كليات البنات بمنطقة القصيم الأستاذ محمد بن سليمان الشويعي الذي أكد أن هذه القرارات تأتي انطلاقا من أهمية تحسين وتطوير العمل في الإدارة وأنها تأتي امتدادا للتطورات الإدارية التي تشهدها إدارة كليات البنات بالقصيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved