Sunday 15th August,200411644العددالأحد 29 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير عبد العزيز بن سعد يفتتح برنامج تدريب مراقبي التعداد بحائل الأمير عبد العزيز بن سعد يفتتح برنامج تدريب مراقبي التعداد بحائل

* حائل - عبدالعزيز العيادة وحمد الغصوني :
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير المنطقة افتتاح البرنامج التدريبي للمراقبين العاملين في مشروع تعداد السكان والمساكن في مدينة حائل وما جاورها الذي أقيم بعد عصر يوم أمس السبت على مسرح كلية المعلمين بحائل. وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى نائب مدير عام مصلحة الإحصاءات العامة ومدير مشروع التعداد بالمملكة الأستاذ مهنا المهنا كلمة استعرض خلالها عمل المراقب ودوره في المشروع مطالباً ببذل مزيد من الجهود في الاعمال الموكلة عليهم لتحقيق الأهداف المنشودة وطالبهم بالسرية وعدم اطلاع الغير على المعلومات فهم مؤتمنون على ذلك وان يكونوا قدوة حسنة في التعامل. وقدم شكره لأمير المنطقة وسمو نائبه لما يقدمانه من جهود كبيرة من اجل إنجاح مشروع التعداد بمنطقة حائل. بعد ذلك القى عميد كلية المعلمين بحائل الدكتور عثمان بن صالح العامر كلمة عبر فيها عن اعتزاز كلية المعلمين لاحتضان هذا البرنامج ووعد بالعمل وبكل ما أوتي من قوة من اجل تنفيذ هذا المشروع. ثم قدم عرض مرئي عن مراحل مشروع التعداد بالمملكة.
وفي ختام الحفل قدم مدير مشروع التعداد بالمملكة مهنا المهنا درعاً تذكارياً لراعي الحفل سمو نائب أمير منطقة حائل.
ورفع سمو نائب أمير منطقة حائل خلال حديثه الصحفي شكره وامتنانه لولاة الأمر الذين يقدمون الدعم لمشروع التعداد والذي سينعكس إيجابا بنجاحه على الخطط التنموية بالمملكة وطالب سموه العاملين بهذا المشروع بمضاعفة الجهود والإخلاص في العمل وقدم لهم شكره لعملهم بهذا المشروع الوطني النبيل كما دعا المواطنين على ضرورة التعاون البناء مع موظف التعداد والإدلاء بالمعلومات الصحيحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved