Tuesday 10th August,200411639العددالثلاثاء 24 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

اختتام فعاليات النادي الصيفي في مدارس الملك فيصل اختتام فعاليات النادي الصيفي في مدارس الملك فيصل

* الرياض - منصور البراك:
اختتمت فعاليات النادي الصيفي بمدارس الملك فيصل بحضور المدير العام للمدارس الأستاذ الدكتور محمد الخطيب، وحضر الحفل عدد من أولياء أمور الطلاب، ومدير المرحلة الثانوية الأستاذ سعيد الزهراني، والمشرف على النادي الأستاذ حمد الحمود.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة المشرف على النادي الأستاذ حمد الحمود تحدث فيها عن أهمية البرامج الصيفية لحفظ أوقات الشباب، وتقديم ما ينفعهم.
وأشار إلى أن النادي الصيفي بمدارس الملك فيصل ينفرد بعدة أمور من أهمها أن فعالياته تنطلق صباحا، ويقدم برامج متنوعة بشكل منظم يوميا حيث يتلقى كل طالب دورات في أحدث برامج الحاسب الآلي ودورة في اللغة الإنجليزية إلى جانب برنامج الحوار الطلابي وأسلوب الحوار وبرامج رياضية متنوعة وبرنامج الزيارات والرحلات.
وأوضح أن النادي حظي بإقبال كبير من الطلاب، وحقق العديد من الأهداف، ونوه الحمود بالدعم الذي تلقاه المدارس من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المدارس، ومن صاحب السمو الملكي الامير بندر الفيصل المشرف على لجنة المتابعة قائلا: إن ما حققته المدارس تميز يعود الفضل فيه بعد الله إلى دعم ومتابعة مجلس الإدارة، بعد ذلك تحدث أحد الطلاب نيابة عن زملائه الطلاب. ثم قام مدير عام المدارس الدكتور محمد الخطيب بتقديم الجوائز والشهادات على الطلاب المشاركين في النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved